صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان

 بسم الله الرحمن الرحيم

"ياأيتها النفس المطمئة ارجعي الى ربك راضية مرضية ، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"

صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى يُنعي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان ، رحيل المناضلة "حميدة محمود عثمان"، عضوة قيادة الاتحاد في منطقة صور، التي انتقلت الى جوار ربها اليوم 21/5/2019.

لقد عرفت المناضلة الراحلة عثمان بدماثة الخلق والصدق ، والبذل في العطاء ، وتفانت في سبيل القضية الوطنية ، وخدمة الشأن العام.

اننا في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية اذ ننعي رحيل المناضلة عثمان ، نتقدم من ذويها ومحبيها ، والرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحريرفلسطين ، والأخوات في المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ـ نـد ى ، وجمعية التضامن ايضاَ ، بأنبل مشاعر العزاء والمواساة راجين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ، وان تحل على روحها الطهوربركات شهررمضان الفضيل.

عهدا ان نبقى أوفياء للمبادئ ، والقيم التي مضت على دربها ، وقضت في سبيلها.

وانا لله وانا اليه راجعون.

@ المصدر/ الاتحاد العام للمراة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934099137
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة