صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة!

لبنانيات - الثلاثاء 21 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة!

عثر أمس الإثنين على الشاب جورج شفيق كرباج من سكان الراسية الفوقا- زحلة مصاباً بطلق ناري في الرأس قرب صليب قاع الريم.

وبحسب معلومات "لبنان 24"، فإن الغضب واليأس اجتمعا في لحظة واحدة ودفعا بإبن الثلاثين عاما الى حمل بندقية الصيد وتوجيهها نحو رأسه، ليطلق طلقتين: الاولى فاشلة، والثانية تصيب الهدف وتنطلق من منطقة الذقن باتجاه الرأس، فيقع أرضاً غارقاً بدمائه قبل ان يتم العثور عليه بعد فقدانه حوالي 24 ساعة.

لا كلمات تعبر عن حالة الحزن التي لفت العائلة بعدما حلّت الفاجعة عليها، ولا تكفي عبارات الحزن والمواساة والعزاء للملمة جراح عائلة فقدت خيرة شبابها. ونقل "لبنان 24" عن رفاقه قولهم إن جورج هو شاب مهذب وطموح ومحب للحياة، وقد رحل مخلفاً وراءه صدمة لكل من عرفه، فلم يكن يظهر عليه انه يعاني من اي مشكلة، بل كان شغوفاً لعمله، رفيقا لكل فرد في الصليب الاحمر الدولي.

روايات كثيرة رافقت انتحار جورج، وأكثرها شيوعاً هو أن جورج كان قد تسبب منذ سنوات بإعاقة ولدين بعدما صدمهما بسيارته في الحي الوطني- نزلة مستشفى تل شيحا، فسببا له وللعائلة أزمة مالية طيلة فترة علاجهما في المستشفى. وقد تردد مؤخراً ان الحكم في الدعوى المقدمة ضده سيصدر قريبا ويقضي بدفع جورج مبلغاً كبيراً من المال بالاضافة الى سجنه فترة تقارب الشهرين.

جورج قرر انهاء حياته ورفع هذا العبء عن عائلته، وسيوارى اليوم في الثرى في بلدته زحلة بعد اتمام مراسم الدفن في دير مار الياس الطوق.

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902329494
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة