صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة!

لبنانيات - الثلاثاء 21 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة!

عثر أمس الإثنين على الشاب جورج شفيق كرباج من سكان الراسية الفوقا- زحلة مصاباً بطلق ناري في الرأس قرب صليب قاع الريم.

وبحسب معلومات "لبنان 24"، فإن الغضب واليأس اجتمعا في لحظة واحدة ودفعا بإبن الثلاثين عاما الى حمل بندقية الصيد وتوجيهها نحو رأسه، ليطلق طلقتين: الاولى فاشلة، والثانية تصيب الهدف وتنطلق من منطقة الذقن باتجاه الرأس، فيقع أرضاً غارقاً بدمائه قبل ان يتم العثور عليه بعد فقدانه حوالي 24 ساعة.

لا كلمات تعبر عن حالة الحزن التي لفت العائلة بعدما حلّت الفاجعة عليها، ولا تكفي عبارات الحزن والمواساة والعزاء للملمة جراح عائلة فقدت خيرة شبابها. ونقل "لبنان 24" عن رفاقه قولهم إن جورج هو شاب مهذب وطموح ومحب للحياة، وقد رحل مخلفاً وراءه صدمة لكل من عرفه، فلم يكن يظهر عليه انه يعاني من اي مشكلة، بل كان شغوفاً لعمله، رفيقا لكل فرد في الصليب الاحمر الدولي.

روايات كثيرة رافقت انتحار جورج، وأكثرها شيوعاً هو أن جورج كان قد تسبب منذ سنوات بإعاقة ولدين بعدما صدمهما بسيارته في الحي الوطني- نزلة مستشفى تل شيحا، فسببا له وللعائلة أزمة مالية طيلة فترة علاجهما في المستشفى. وقد تردد مؤخراً ان الحكم في الدعوى المقدمة ضده سيصدر قريبا ويقضي بدفع جورج مبلغاً كبيراً من المال بالاضافة الى سجنه فترة تقارب الشهرين.

جورج قرر انهاء حياته ورفع هذا العبء عن عائلته، وسيوارى اليوم في الثرى في بلدته زحلة بعد اتمام مراسم الدفن في دير مار الياس الطوق.

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908277817
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة