صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للسنة الثالثة على التوالي، لبّى أبناء الرعاية دعوة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان على مائدة الإفطار الرمضاني في منتزه صيدا البلدي – بإدارة الرعاية، بحضور رئيس القسم الدكتور خضر عواد وطلاب القسم.

مع وصول الأبناء للمنتزه، تم فرزهم لمجموعات، حيث توجهوا إلى الألعاب الحديدية وألعاب التنشيط. بعدها تم توزيعهم على طاولات الإفطار، وقبل موعد الإفطار كانت فقرة الحكواتي الذي قدم قصة تربوية خاصة بالصيام ثم فقرة حزازير، تبعها فقرة أناشيد رمضانية وفقرة تلاوة آيات من القرآن الكريم، لتوزع بعدها وجبات الإفطار والعصير والحلوى عليهم.

بعد الافطار، قدمت العراضة الشامية فقرة استعراضية تخللها التنورة، ثم لعبوا الأبناء مع  الشخصيات الكرتونية.

واختتم الإفطار بتوزيع السكاكر والهدايا على الأبناء، وتم التقاط الصور الجماعية وتقديم هدية تذكارية عربون شكر من الأطفال لطلاب جامعة الجنان.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908284280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة