صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للسنة الثالثة على التوالي، لبّى أبناء الرعاية دعوة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان على مائدة الإفطار الرمضاني في منتزه صيدا البلدي – بإدارة الرعاية، بحضور رئيس القسم الدكتور خضر عواد وطلاب القسم.

مع وصول الأبناء للمنتزه، تم فرزهم لمجموعات، حيث توجهوا إلى الألعاب الحديدية وألعاب التنشيط. بعدها تم توزيعهم على طاولات الإفطار، وقبل موعد الإفطار كانت فقرة الحكواتي الذي قدم قصة تربوية خاصة بالصيام ثم فقرة حزازير، تبعها فقرة أناشيد رمضانية وفقرة تلاوة آيات من القرآن الكريم، لتوزع بعدها وجبات الإفطار والعصير والحلوى عليهم.

بعد الافطار، قدمت العراضة الشامية فقرة استعراضية تخللها التنورة، ثم لعبوا الأبناء مع  الشخصيات الكرتونية.

واختتم الإفطار بتوزيع السكاكر والهدايا على الأبناء، وتم التقاط الصور الجماعية وتقديم هدية تذكارية عربون شكر من الأطفال لطلاب جامعة الجنان.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902332764
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة