صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

جمعية رعاية اليتيم في صيدا تقيم سحورها السنوي - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت صديقات جمعية رعاية اليتيم سحورهن السنوي في حديقة الدار الذي عاد ريعه لدعم تلاميذ مدرسة أجيال المجانية التابعة لمراكز الجمعية، وحضره أكثر من 450 شخصاً من داعمي الجمعية في مدينة صيدا  والمناطق اللبنانية، وبمشاركة سعادة النائب بهية الحريري.

استهل السحور بعزف موسيقي لتلاميذ مدرسة الصم والإضطرابات اللغوية، وأناشيد دينية لتلاميذ مدرسة أجيال صيدا، وأغنية خلينا مع بعض التي ألفها ولحنها الفنان أحمد قعبور خصيصاً لأطفال الجمعية.

تلا ذلك سحب التومبولا واستمتع الحضور بمائدة السحورالتي شملت تشكيلة واسعة وغنية بالمأكولات الرمضانية. كما واستمتع الحضور بالفقرة الغنائية اتي أحياها الفنان خالد العبدلله الذي شارك هذا الحفل الخيري.

وقال رئيس جمعية رعاية اليتيم د.سعيد المكاوي: "هذا السحور هو جزء من حملة رمضان الدار التي تقيمها الجمعية سنوياً والتي تتضمن الإفطارات اليومية للأبناء داخل وخارج الدار والوجبات اليومية التي يعدها مطبخ الدار وتوزع على العائلات المتعففة إلى جانب تبرعات المحسنين الكرام لكسوة العيد لتكتمل فرحة الأبناء بهذا الشهر الفضيل وزكاة الفطر."

وعبر الجميع عن سعادتهم بحضور السحور الذي بات مناسبة صيداوية سنوية.

@ المصدر/ إعلام جمعية رعاية اليتيم في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902403491
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة