صيدا سيتي

عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور

رابطة آل اليمن أقامت افطارها السنوي في مطعم عسل - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة شهر رمضان المبارك وضمن أنشطتها الإجتماعية أقامت رابطة آل اليمن إفطارها السنوي في مطعم عسل في "بوليفارد مول"- صيدا، بحضور رئيس الرابطة الدكتور محمد وسام منير اليمن والأعضاء ولفيف من الأهل والأقارب من عائلات الرابطة.

وتخلل الافطار كلمات استهلتها إبنة العائلة الآنسة نور حسن اليمن بالترحيب بالحضور والتهنئة بشهر رمضان المبارك وبهذه الأيام الطيبة الطاهرة المليئة بنفحات الإيمان التي يتقرب فيها الانسان من الله بالطاعات وعمل الخير.

وتحدث رئيس الرابطة الدكتور محمد اليمن فبارك للجميع بشهر الخير مثنياً على الترابط العائلي والاجتماعي الذي تجسده الرابطة بكل افرادها ومشددا على اهمية تعزيز القيم والروابط الأسرية في المجتمع شاكراً للحضور تلبيتهم وكل من ساهم من بعيد أو قريب في إنجاح هذا الإفطار الرمضاني وكل المتبرعين.

وكانت كلمة لأحد مؤسسي الرابطة السيد مروان حسين اليمن شدد فيها على ضرورة تكثيف الجهود وزيادة النشاطات والتبرعات التي تساهم في رفع مستوى الرابطة.  كما إقترح عدة أفكار تغني وتساهم بالمزيد من التفعيل للرابطة تحقيقا للأهداف السامية التي تأسست لأجلها.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907703556
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة