صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

أمسية موسيقية أوكرانية - لبنانية .. والسفير عازفا ومغنياً! - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن فعاليات "صيدا مدينة رمضانية" 

والمهرجان الثقافي الأوكراني

أمسية موسيقية أوكرانية - لبنانية .. والسفير عازفا ومغنياً!

في اطار فعاليات" صيدا مدينة رمضانية وضمن مهرجان الثقافة الأوكراني الذي ينظم بالتعاون مع السفارة الاوكرانية في لبنان أحيت فرقة"SHPYLIASTI KOBZARI " أمسية موسيقية من التراث الأوكراني واللبناني بحضور رئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري وعضو كتلة التحرير والتنمية النائب الدكتور ميشال موسى والسفير الأوكراني في لبنان Igor ostach وممثل المطران الياس كفوري الأب جوزيف خوري ورئيس بلدية البرامية جورج سعد وفاعليات اهلية واجتماعية وثقافية وحشد كبير من افراد الجالية الاوكرانية في لبنان وعائلاتهم.
والقى السفير الأوكراني كلمة رحب فيها بالجميع وقال" اهلا وسهلا بكم في المهرجان الأوكراني في لبنان باسم الدولة الاوكرانية منوها بالعلاقات اللبنانية - الاوكرانية ومعتبرا انها متينة جدا وعززها عدد الخريجين الكبير الذي يقارب الاحد عشرة الف خريج .  ولدينا ايضا قرابة خمسة آلاف عائلة مشتركة بين لينان واوكرانيا . لدينا الكثير من الأشياء المشتركة بين دولتينا، خصوصا بالتوقيت فنحن نقع على خط طول واحد وبالتالي نشترك بالتوقيت عينه".
وقدم السفير الأوكراني هدية الى النائب الحريري عبارة عن ساعة تراثية أوكرانية مشغولة بالطريقة التقليدية. 
وقدمت الفرقة الأوكرانية على مدى اكثر من ساعة ونصف الساعة مجموعة من المعزوفات والاغنيات الأوكرانية وعلى آلات موسيقية من تراث بلادهم بالتزامن مع عرض مستمر لصور من معالم تاريخية وسياحية وتربوية واقتصادية من اوكرانيا .
وشارك السفير الأوكراني الفرقة عزفا وغناء أغنية " قمرة يا قمرة" للأخوين رحباني. 
كما قدم عدد من اساتذة وطلاب معهد الكونسرفاتوار الوطني في صيدا معزوفات موسيقية من التراث اللبناني والشرقي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902662365
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة