صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد ، تقدمت جمعية تجار صيدا وضواحيها من جميع المواطنين بأطيب التهاني والتمنيات سائلةً المولى عز وجل أن يعيد هاتين المناسبتين على لبنان واللبنانيين والأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

وفي بيان لها بالمناسبة ، اعتبرت جمعية تجار صيدا وضواحيها ان "الوضع الإقتصادي المستمر بمزيد من الانحدار والتردي على صعيد الوطن ككل ويطال بتداعياته السلبية بشكل اساسي القطاع التجاري  ويفاقم من أزمات وخيبات هذا القطاع، ينعكس بطبيعة الحال واقعاً كارثياً على حركة الأسواق في مدينة صيدا يتمثل بإقفال مؤسسات وتعثر أخرى وصرف موظفين ، وبعدم قدرة مؤسسات مستمرة  -بالحد الأدنى - على تأمين ما يغطي أعباء استمراريتها من كلفة تشغيلية وايجارات وكهرباء ورسوم وضرائب وغيرها" .

واضاف البيان : ان جمعية تجار صيدا وضواحيها اذ تثمن الجهود الرسمية المبذولة من اجل مواجهة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلد عبر العمل على انجاز موازنة تمكن لبنان من تجاوز هذه الأزمة او التخفيف من وطأتها، تتمنى على المعنيين عدم تحميل المواطنين والقطاعات الانتاجية خصوصا المزيد من الأعباء المترتبة على تقليص نسبة العجز في الموازنة ، واعتماد مصادر التمويل البديلة التي لا ترهق المواطن ولا القطاعات العاملة والمنتجة ، وذلك عبر ترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر . وتأمل الجمعية ان يتم العمل سريعا على اقرار موازنة تكون متوازنة بما يسمح بدفع عجلة الاقتصاد الى الأمام واجراء الإصلاحات المالية المطلوبة للإيفاء بالتزامات لبنان الدولية ولا سيما ما يتعلق منها بمقررات "سيدر" .

واعلنت الجمعية انها بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد ، "تتمنى على الزملاء الكرام أصحاب المؤسسات التجارية المساهمة إلى أقصى حدود بتخفيض الأسعار خلال فترة الأعياد " وأن "كافة المؤسسات والمحال في الأسواق التجارية في مدينة صيدا سوف تفتح أبوابها بعد الإفطار إعتباراً من يوم الخميس الواقع في 18 رمضان المبارك 1440 هـ ، الموافق 23/5/2019 وطيلة أيام الأسبوع ولغاية ليلة عيد الفطر السعيد على أن تقفل المحلات التجارية أبوابها أول وثاني أيام العيد" .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902292674
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة