صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

شرم الشيخ... سبب طلاق عروس بعد 9 ساعات فقط من زفافها!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شرم الشيخ... سبب طلاق عروس بعد 9 ساعات فقط من زفافها!

قامت سيدة مصرية برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب فيه طلباً غريباً، حيثُ طلبت أن تخلع زوجها وذلك بعد 9 ساعات فقط من زواجهما، وحينما سألها القاضي حول الأمر، أجابت: "زوجي ضحك علي، وعايزني أقضي شهر العسل في ​شرم الشيخ​".

وحول التفاصيل، قالت السّيدة ذات الـ28 عاماً والتي أقامت الدعوة على زوجها، أنّها تزوجت من رجلٍ صاحبِ شركة مقاولات بعد قصّة حب استمرت لسنوات نشأت أثناء دراستهما معاً في الجامعة ذاتها، وقالت أنّ شخصيته نالت إعجابها ما دفعها للتمسّك بالزواج به، وهذا ما حصل حيث انتقلا معاً للعيش تحت إطار عش الزوجية.

وأكملت تقول: "كان حلمي أقضي شهر العسل في ​تايلاند​، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي، وذات يوم قال لي: عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء". وتابعت: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في ترانزيت، ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج، إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".

وأكملت الشابة التي تعمل في هندسة الديكور، أنّها قامت بالتّوجه عائدة إلى القاهرة، دون أن تلبّي أي طلب من زوجها بالتفاوض والتفاهم، وذهبت إلى منزل عائلتها وطلبت الطلاق، وقد حاول الزوج أن يُصالحها بعد ذلك مبرّراً فعلته بأنّه يتعب من ركوب الطائرة لمسافات طويلة، وخاف أن يصارحها بهذه الحقيقة. إلّا أنها بدورها صممت على الطلاق، ورفضت أيّ دعوة للمصالحة، كما رفضت أن تسامحه على ما فعل، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت عليه دعوى خلع لا تزال إلى الآن تحت النظر.

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917524608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة