صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

شرم الشيخ... سبب طلاق عروس بعد 9 ساعات فقط من زفافها!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شرم الشيخ... سبب طلاق عروس بعد 9 ساعات فقط من زفافها!

قامت سيدة مصرية برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب فيه طلباً غريباً، حيثُ طلبت أن تخلع زوجها وذلك بعد 9 ساعات فقط من زواجهما، وحينما سألها القاضي حول الأمر، أجابت: "زوجي ضحك علي، وعايزني أقضي شهر العسل في ​شرم الشيخ​".

وحول التفاصيل، قالت السّيدة ذات الـ28 عاماً والتي أقامت الدعوة على زوجها، أنّها تزوجت من رجلٍ صاحبِ شركة مقاولات بعد قصّة حب استمرت لسنوات نشأت أثناء دراستهما معاً في الجامعة ذاتها، وقالت أنّ شخصيته نالت إعجابها ما دفعها للتمسّك بالزواج به، وهذا ما حصل حيث انتقلا معاً للعيش تحت إطار عش الزوجية.

وأكملت تقول: "كان حلمي أقضي شهر العسل في ​تايلاند​، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي، وذات يوم قال لي: عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء". وتابعت: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في ترانزيت، ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج، إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".

وأكملت الشابة التي تعمل في هندسة الديكور، أنّها قامت بالتّوجه عائدة إلى القاهرة، دون أن تلبّي أي طلب من زوجها بالتفاوض والتفاهم، وذهبت إلى منزل عائلتها وطلبت الطلاق، وقد حاول الزوج أن يُصالحها بعد ذلك مبرّراً فعلته بأنّه يتعب من ركوب الطائرة لمسافات طويلة، وخاف أن يصارحها بهذه الحقيقة. إلّا أنها بدورها صممت على الطلاق، ورفضت أيّ دعوة للمصالحة، كما رفضت أن تسامحه على ما فعل، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت عليه دعوى خلع لا تزال إلى الآن تحت النظر.

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902609024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة