صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

شرم الشيخ... سبب طلاق عروس بعد 9 ساعات فقط من زفافها!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شرم الشيخ... سبب طلاق عروس بعد 9 ساعات فقط من زفافها!

قامت سيدة مصرية برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب فيه طلباً غريباً، حيثُ طلبت أن تخلع زوجها وذلك بعد 9 ساعات فقط من زواجهما، وحينما سألها القاضي حول الأمر، أجابت: "زوجي ضحك علي، وعايزني أقضي شهر العسل في ​شرم الشيخ​".

وحول التفاصيل، قالت السّيدة ذات الـ28 عاماً والتي أقامت الدعوة على زوجها، أنّها تزوجت من رجلٍ صاحبِ شركة مقاولات بعد قصّة حب استمرت لسنوات نشأت أثناء دراستهما معاً في الجامعة ذاتها، وقالت أنّ شخصيته نالت إعجابها ما دفعها للتمسّك بالزواج به، وهذا ما حصل حيث انتقلا معاً للعيش تحت إطار عش الزوجية.

وأكملت تقول: "كان حلمي أقضي شهر العسل في ​تايلاند​، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي، وذات يوم قال لي: عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء". وتابعت: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في ترانزيت، ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج، إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".

وأكملت الشابة التي تعمل في هندسة الديكور، أنّها قامت بالتّوجه عائدة إلى القاهرة، دون أن تلبّي أي طلب من زوجها بالتفاوض والتفاهم، وذهبت إلى منزل عائلتها وطلبت الطلاق، وقد حاول الزوج أن يُصالحها بعد ذلك مبرّراً فعلته بأنّه يتعب من ركوب الطائرة لمسافات طويلة، وخاف أن يصارحها بهذه الحقيقة. إلّا أنها بدورها صممت على الطلاق، ورفضت أيّ دعوة للمصالحة، كما رفضت أن تسامحه على ما فعل، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت عليه دعوى خلع لا تزال إلى الآن تحت النظر.

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908434286
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة