صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

تسع ساعات ونصف متواصلة لمكافحة حريق حي الزهور .. إخلاء أكثر من 40 قاطن ونقل مصابين - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اخمد رجال سرية اطفاء مدينة صيدا حريق داخل مستوع تحت الارض بطابقين ببناية الجوري في حي الزهور، والحريق عبارة عن اخشاب والعاب بلاستيكية وادوات كهربائية واحذية وبعض الاسفنج والسجاد لصاحبه من آل الزيات.
وقد عمل رجال الاطفاء على مكافحة النيران ومحاصرتها بمؤازرة الدفاع المدني، بالاضافة الى الصليب الاحمر اللبناني والجميعة الطبية الاسلامية والكشاف العربي وقوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.
وقد تم اخلاء السكان من منازلهم في البناية المذكورة بواسطة رافعات رنو وكساب من الطوابق العليا من الثامن نزولا حتى الثاني، كما عمل رجال سرية الاطفاء على انقاذ المواطنين من الطوابق الاول والثاني بواسطة السلالم،وقد أخلي اكثر من ٤٠ مواطنا بين نساء ورجال واطفال.
وكان يوجد مستودع للقماش في الطابق الاول تحت الارض والحمد لله لم تدخل النيران اليه بفضل سرعة رجال الاطفاء وعناصر الدفاع المدني في عملية مكافحة النيران واطفائها.
وتمت عملية مكافحة النيران وتبريدها واخلاء المواطنين من المنازل حوالي التسع ساعات والنصف بشكل متواصل، من التاسعة والنصف ليلا حتى السادسة صباحا، وقد تم تأمين المكان على اكمل وجه.
كما نقل بعض المصابين الى مستشفيات صيدا جراء استنشاقهم الدخان، وبعضهم بسبب تفاقم الامراض المزمنة لديهم.

@ المصدر/ سرية اطفاء مدينة صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914692928
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة