صيدا سيتي

أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين

تسع ساعات ونصف متواصلة لمكافحة حريق حي الزهور .. إخلاء أكثر من 40 قاطن ونقل مصابين - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اخمد رجال سرية اطفاء مدينة صيدا حريق داخل مستوع تحت الارض بطابقين ببناية الجوري في حي الزهور، والحريق عبارة عن اخشاب والعاب بلاستيكية وادوات كهربائية واحذية وبعض الاسفنج والسجاد لصاحبه من آل الزيات.
وقد عمل رجال الاطفاء على مكافحة النيران ومحاصرتها بمؤازرة الدفاع المدني، بالاضافة الى الصليب الاحمر اللبناني والجميعة الطبية الاسلامية والكشاف العربي وقوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.
وقد تم اخلاء السكان من منازلهم في البناية المذكورة بواسطة رافعات رنو وكساب من الطوابق العليا من الثامن نزولا حتى الثاني، كما عمل رجال سرية الاطفاء على انقاذ المواطنين من الطوابق الاول والثاني بواسطة السلالم،وقد أخلي اكثر من ٤٠ مواطنا بين نساء ورجال واطفال.
وكان يوجد مستودع للقماش في الطابق الاول تحت الارض والحمد لله لم تدخل النيران اليه بفضل سرعة رجال الاطفاء وعناصر الدفاع المدني في عملية مكافحة النيران واطفائها.
وتمت عملية مكافحة النيران وتبريدها واخلاء المواطنين من المنازل حوالي التسع ساعات والنصف بشكل متواصل، من التاسعة والنصف ليلا حتى السادسة صباحا، وقد تم تأمين المكان على اكمل وجه.
كما نقل بعض المصابين الى مستشفيات صيدا جراء استنشاقهم الدخان، وبعضهم بسبب تفاقم الامراض المزمنة لديهم.

@ المصدر/ سرية اطفاء مدينة صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927412658
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة