صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

تسع ساعات ونصف متواصلة لمكافحة حريق حي الزهور .. إخلاء أكثر من 40 قاطن ونقل مصابين - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اخمد رجال سرية اطفاء مدينة صيدا حريق داخل مستوع تحت الارض بطابقين ببناية الجوري في حي الزهور، والحريق عبارة عن اخشاب والعاب بلاستيكية وادوات كهربائية واحذية وبعض الاسفنج والسجاد لصاحبه من آل الزيات.
وقد عمل رجال الاطفاء على مكافحة النيران ومحاصرتها بمؤازرة الدفاع المدني، بالاضافة الى الصليب الاحمر اللبناني والجميعة الطبية الاسلامية والكشاف العربي وقوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.
وقد تم اخلاء السكان من منازلهم في البناية المذكورة بواسطة رافعات رنو وكساب من الطوابق العليا من الثامن نزولا حتى الثاني، كما عمل رجال سرية الاطفاء على انقاذ المواطنين من الطوابق الاول والثاني بواسطة السلالم،وقد أخلي اكثر من ٤٠ مواطنا بين نساء ورجال واطفال.
وكان يوجد مستودع للقماش في الطابق الاول تحت الارض والحمد لله لم تدخل النيران اليه بفضل سرعة رجال الاطفاء وعناصر الدفاع المدني في عملية مكافحة النيران واطفائها.
وتمت عملية مكافحة النيران وتبريدها واخلاء المواطنين من المنازل حوالي التسع ساعات والنصف بشكل متواصل، من التاسعة والنصف ليلا حتى السادسة صباحا، وقد تم تأمين المكان على اكمل وجه.
كما نقل بعض المصابين الى مستشفيات صيدا جراء استنشاقهم الدخان، وبعضهم بسبب تفاقم الامراض المزمنة لديهم.

@ المصدر/ سرية اطفاء مدينة صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919100632
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة