صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

تسع ساعات ونصف متواصلة لمكافحة حريق حي الزهور .. إخلاء أكثر من 40 قاطن ونقل مصابين - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اخمد رجال سرية اطفاء مدينة صيدا حريق داخل مستوع تحت الارض بطابقين ببناية الجوري في حي الزهور، والحريق عبارة عن اخشاب والعاب بلاستيكية وادوات كهربائية واحذية وبعض الاسفنج والسجاد لصاحبه من آل الزيات.
وقد عمل رجال الاطفاء على مكافحة النيران ومحاصرتها بمؤازرة الدفاع المدني، بالاضافة الى الصليب الاحمر اللبناني والجميعة الطبية الاسلامية والكشاف العربي وقوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.
وقد تم اخلاء السكان من منازلهم في البناية المذكورة بواسطة رافعات رنو وكساب من الطوابق العليا من الثامن نزولا حتى الثاني، كما عمل رجال سرية الاطفاء على انقاذ المواطنين من الطوابق الاول والثاني بواسطة السلالم،وقد أخلي اكثر من ٤٠ مواطنا بين نساء ورجال واطفال.
وكان يوجد مستودع للقماش في الطابق الاول تحت الارض والحمد لله لم تدخل النيران اليه بفضل سرعة رجال الاطفاء وعناصر الدفاع المدني في عملية مكافحة النيران واطفائها.
وتمت عملية مكافحة النيران وتبريدها واخلاء المواطنين من المنازل حوالي التسع ساعات والنصف بشكل متواصل، من التاسعة والنصف ليلا حتى السادسة صباحا، وقد تم تأمين المكان على اكمل وجه.
كما نقل بعض المصابين الى مستشفيات صيدا جراء استنشاقهم الدخان، وبعضهم بسبب تفاقم الامراض المزمنة لديهم.

@ المصدر/ سرية اطفاء مدينة صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922466266
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة