صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

الشيخ ماهر حمود يستقبل رجل الاعمال محمد زيدان ويلقي كلمة في افطار جامعة آل حمود وفي افطار جمعية لناالمستقبل - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر في مكتبه في صيدا رجل الاعمال السيد محمد زيدان (أبو رامي)، وكانت فرصة للتداول في الوضع الاقتصادي في لبنان بشكل عام وفي مدينة صيدا بشكل خاص، وأيضا تم التداول على بعض الثغرات الموجودة في الإدارات اللبنانية التي تعرقل الاعمال الناجحة لابتزازها لمصالح مادية شخصية لبعض النافذين، وهذا امر يجب ان يكون في أولويات العاملين لمواجهة الفساد وفق الشعار المرفوع مؤخرا والذي توافق عليه الجميع.

وكان سماحته في كل مناسبة يثني على الاعمال الكبيرة الذي يشرف عليها السيد زيدان، ويؤكد ان الذي يفعله هو مهم جدا في هذه الفترة خاصة لجهة تنظيم الشوارع الاثرية التاريخية في مدينة صيدا.

كما القى سماحته كلمة في إفطار جامعة ال حمود في صالة السفراء في منتجع كورال بيتش بحضور عدد من العلماء وشخصيات اجتماعية وفعاليات العائلة ومندوبي القرى والبلدات، حيث دعا سماحته فيها الجميع الى التكاتف والتواصل وتقديم المزيد من العطاءات والالتفاف حول المقاومة وفكرها وانجازاتها للوصول الى رفع مستوى البلد والأمة بشكل عام للوصول الى الأهداف الكبرى للامة.

وكان سماحته قد القى كلمة في افطار لـ "جمعية لنا المستقبل" التي تقدم خدمات اجتماعية لأصحاب الاحتياجات الخاصة، حيثاكد ان كل الشرائع السماوية تؤكد على ان مساعدة المحتاجين واليتامى والملهوفين وأصحاب الحاجات بشكل عام هو عمل مقدس تدعو اليه كل الشرائع وحث عليه كل الأنبياء، وتزداد أهمية عمل الخير في شهر الصيام، وعلى كل الجمعيات التي نذرت نفسها لخدمة أصحاب الحاجات على تنوعها ينبغي ان تتعاون بينها لسد الثغرات المؤلمة الموجودة في مجتمعنا.

@ المصدر/ إعلام الشيخ ماهر حمود 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908282589
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة