صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

الشيخ ماهر حمود يستقبل رجل الاعمال محمد زيدان ويلقي كلمة في افطار جامعة آل حمود وفي افطار جمعية لناالمستقبل - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر في مكتبه في صيدا رجل الاعمال السيد محمد زيدان (أبو رامي)، وكانت فرصة للتداول في الوضع الاقتصادي في لبنان بشكل عام وفي مدينة صيدا بشكل خاص، وأيضا تم التداول على بعض الثغرات الموجودة في الإدارات اللبنانية التي تعرقل الاعمال الناجحة لابتزازها لمصالح مادية شخصية لبعض النافذين، وهذا امر يجب ان يكون في أولويات العاملين لمواجهة الفساد وفق الشعار المرفوع مؤخرا والذي توافق عليه الجميع.

وكان سماحته في كل مناسبة يثني على الاعمال الكبيرة الذي يشرف عليها السيد زيدان، ويؤكد ان الذي يفعله هو مهم جدا في هذه الفترة خاصة لجهة تنظيم الشوارع الاثرية التاريخية في مدينة صيدا.

كما القى سماحته كلمة في إفطار جامعة ال حمود في صالة السفراء في منتجع كورال بيتش بحضور عدد من العلماء وشخصيات اجتماعية وفعاليات العائلة ومندوبي القرى والبلدات، حيث دعا سماحته فيها الجميع الى التكاتف والتواصل وتقديم المزيد من العطاءات والالتفاف حول المقاومة وفكرها وانجازاتها للوصول الى رفع مستوى البلد والأمة بشكل عام للوصول الى الأهداف الكبرى للامة.

وكان سماحته قد القى كلمة في افطار لـ "جمعية لنا المستقبل" التي تقدم خدمات اجتماعية لأصحاب الاحتياجات الخاصة، حيثاكد ان كل الشرائع السماوية تؤكد على ان مساعدة المحتاجين واليتامى والملهوفين وأصحاب الحاجات بشكل عام هو عمل مقدس تدعو اليه كل الشرائع وحث عليه كل الأنبياء، وتزداد أهمية عمل الخير في شهر الصيام، وعلى كل الجمعيات التي نذرت نفسها لخدمة أصحاب الحاجات على تنوعها ينبغي ان تتعاون بينها لسد الثغرات المؤلمة الموجودة في مجتمعنا.

@ المصدر/ إعلام الشيخ ماهر حمود 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902331655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة