صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

الحراك الشعبي للإنقاذ: للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحراك الشعبي للإنقاذ:  للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة

 تكشف السلطة السياسية بشكل واضح خطتها الفعلية لمعالجة الأزمة الاقتصادية، المالية والنقدية الناتجة من نهجها المتبع منذ عقود. إنّ ما رشح عن مشروع الموازنة، عشية مناقشتها في المجلس النيابي، يؤكد اصرار الحكومة على تحميل العمال والموظفين والعسكريين وأصحاب الدخل المحدود عبء معالجة الأزمة، فيما تتعامى عن أصحاب الثروات والمصارف وتجنّبهم تحمل ما ينبغي عليهم، وبخاصة أنهم سبب الأزمة والمستفيدين الأساسيين منها.

من هنا، وفي سياق التحركات الاعتراضية على هذا التوجه السلطوي يأتي اعتصام الأساتذة المتعاقدين أمام وزارة التربية العاشرة صباح يوم غد الاثنين واعتصام رابطة التعليم الثانوي والأساسي والخاص في ساحة رياض الصلح الثالثة بعد ظهر اليوم عينه.

إنّ الحراك الشعبي للإنقاذ، إذ يؤكد دعمه لكل تلك التحركات الهادفة إلى حماية حقوق القائمين بها وحقوق مختلف الفئات الشعبية، يدعو للمشاركة فيها وتطويرها، وتأكيد الدعوة لبناء حركة نقابية مستقلة عن السلطة في القطاعين الرسمي والخاص، والعمل على إستعادة الحركة النقابية استقلاليتها  إلى أصحابها الحقيقيين الذين بنوها بدمهم  وعرقهم وجهدهم، وأيضا ً إلى استمراره في التحضير لتحركاته الخاصة اعتراضاً على المعالجة السلطوية المعتمدة من قبل السلطة والتي لن تتوقف إلاّ بعد فرض حلول صحيحة للأزمة المتفاقمة على كل الصعد.

@ المصدر/ الحراك الشعبي للإنقاذ - التنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902333318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة