صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

الحراك الشعبي للإنقاذ: للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحراك الشعبي للإنقاذ:  للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة

 تكشف السلطة السياسية بشكل واضح خطتها الفعلية لمعالجة الأزمة الاقتصادية، المالية والنقدية الناتجة من نهجها المتبع منذ عقود. إنّ ما رشح عن مشروع الموازنة، عشية مناقشتها في المجلس النيابي، يؤكد اصرار الحكومة على تحميل العمال والموظفين والعسكريين وأصحاب الدخل المحدود عبء معالجة الأزمة، فيما تتعامى عن أصحاب الثروات والمصارف وتجنّبهم تحمل ما ينبغي عليهم، وبخاصة أنهم سبب الأزمة والمستفيدين الأساسيين منها.

من هنا، وفي سياق التحركات الاعتراضية على هذا التوجه السلطوي يأتي اعتصام الأساتذة المتعاقدين أمام وزارة التربية العاشرة صباح يوم غد الاثنين واعتصام رابطة التعليم الثانوي والأساسي والخاص في ساحة رياض الصلح الثالثة بعد ظهر اليوم عينه.

إنّ الحراك الشعبي للإنقاذ، إذ يؤكد دعمه لكل تلك التحركات الهادفة إلى حماية حقوق القائمين بها وحقوق مختلف الفئات الشعبية، يدعو للمشاركة فيها وتطويرها، وتأكيد الدعوة لبناء حركة نقابية مستقلة عن السلطة في القطاعين الرسمي والخاص، والعمل على إستعادة الحركة النقابية استقلاليتها  إلى أصحابها الحقيقيين الذين بنوها بدمهم  وعرقهم وجهدهم، وأيضا ً إلى استمراره في التحضير لتحركاته الخاصة اعتراضاً على المعالجة السلطوية المعتمدة من قبل السلطة والتي لن تتوقف إلاّ بعد فرض حلول صحيحة للأزمة المتفاقمة على كل الصعد.

@ المصدر/ الحراك الشعبي للإنقاذ - التنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908285297
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة