صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

مساعدات مالية من القوات لعدد من كنائس جزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مساعدات مالية من القوات لعدد من كنائس جزين

قدمت منطقة جزين في حزب "القوات اللبنانية" وبتوجيهات من رئيس الحزب سمير جعجع، مساعدات مالية للجان الوقف لعدد من كنائس المنطقة وهي: كنيسة السيدة- جزين، كنيسة مار يوسف- زحلتي، كنيسة مار الياس- انان، كنيسة مار الياس- كفرفالوس، وذلك في مبنى الأمانة العامة ل"القوات" في الضبية، بحضور أعضاء لجان وقف الكنائس المذكورة، بالإضافة للأمين المساعد لشؤون المناطق جوزف أبو جودة، منسق منطقة جزين جورج عيد، أمين سر جهاز الإعلام والتواصل ادمون الأسمر.
وكان لأبو جودة كلمة أكد فيها "أن هذه المساعدات تأتي ايمانا منا بتثبيت أبناء المنطقة في ارضهم ولتعزيز وجودهم، وهو عمل تكاملي في سياق تقدم وحضور الكنيسة الجامعة لكافة أبنائها".
وشدد على "ان القوات تقف دائما الى جانب مجتمعها وكنيستها"، لافتا الى "ان متابعة بناء الكنائس هو مسار تاريخي منذ مئات السنين، بدأ مع الرهبانيات بالتعاون مع أبناء هذه الأرض، وتقديماتنا اليوم تأتي في هذا السياق".
وبالمناسبة شكر أعضاء لجان الوقف القوات لدعمها الدائم وللفتتها المباركة، شاكرين جعجع لاهتمامه الخاص بالمنطقة وأهلها وهمومها والوقوف الدائم الى جانب أبناء المنطقة وكنيستها. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908281174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة