صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

ساحة ضهر المير - صيدا القديمة غصت بالمشاركين في سحور "ليالي الخير" - 24 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السحور الخيري الّتي تقيمه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ضمن سلسلة فعالياتها الرمضانية التي أطلقتها المفوضية بداية شهر رمضان المبارك، حضره وزير البيئة  فادي جريصاتي، والنائب أسامة سعد ورئيس لجنة السياحة والتراث في بلدية صيدا الأستاذ مطاع مجذوب ونائب رئيس جمعية الكشاف المسلم في لبنان القائد الدكتور جميل جرودي، والمفوض العام للكشاف المسلم القائد محمد السيد وأعضاء القيادة العامة القادة علي الرفاعي ،باسم وهبي ،وسام حجار ، بالاضافة الى مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد يحي منصور وأعضاء المفوضية العامة القائد علي غلاييني والقائد محمد زهرة ، ورئيس فرع الجنوب في رواد الكشاف المسلم القائد عامر رمضان ، ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو ،  ورئيس جمعية الDPNA الأستاذ فضل الله حسونة ، ووفد من متطوعي الرعاية الإسلامية بالإضافة لأعضاء مجلس مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم.
وقد كان باستقبال المدعوين مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد يحيى منصور وأعضاء مجلس المفوضية.
هذا وشكر المدعوين منظمي السحور على جهودهم وحسن استقبالهم كما وأبدوا إعجابهم بالزينة الرمضانية التي قامت بتنفيذها مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع بلدية صيدا ، وأثنوا على النشاطات المميزة التي تقوم بها المفوضية خلال العام لاسيما في المناسبات الدينية و التي تعيد إلى الذاكرة الصيداوية أيام الزمن الجميل.
واكب السحور مقطوعات موسيقية عزفتها العشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم من وخي الشهر الفضيل.
 بدوره شكر مفوض الجنوب القائد يحيى منصور الحضور على تلبية دعوة المفوضية واعدا إياهم بالمزيد من الأنشطة المتميزة التي تعمل عليها المفوضيّة بالتعاون مع الايادي الخيّرة.

@ المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902333000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة