صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

ساحة ضهر المير - صيدا القديمة غصت بالمشاركين في سحور "ليالي الخير" - 24 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السحور الخيري الّتي تقيمه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ضمن سلسلة فعالياتها الرمضانية التي أطلقتها المفوضية بداية شهر رمضان المبارك، حضره وزير البيئة  فادي جريصاتي، والنائب أسامة سعد ورئيس لجنة السياحة والتراث في بلدية صيدا الأستاذ مطاع مجذوب ونائب رئيس جمعية الكشاف المسلم في لبنان القائد الدكتور جميل جرودي، والمفوض العام للكشاف المسلم القائد محمد السيد وأعضاء القيادة العامة القادة علي الرفاعي ،باسم وهبي ،وسام حجار ، بالاضافة الى مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد يحي منصور وأعضاء المفوضية العامة القائد علي غلاييني والقائد محمد زهرة ، ورئيس فرع الجنوب في رواد الكشاف المسلم القائد عامر رمضان ، ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو ،  ورئيس جمعية الDPNA الأستاذ فضل الله حسونة ، ووفد من متطوعي الرعاية الإسلامية بالإضافة لأعضاء مجلس مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم.
وقد كان باستقبال المدعوين مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد يحيى منصور وأعضاء مجلس المفوضية.
هذا وشكر المدعوين منظمي السحور على جهودهم وحسن استقبالهم كما وأبدوا إعجابهم بالزينة الرمضانية التي قامت بتنفيذها مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع بلدية صيدا ، وأثنوا على النشاطات المميزة التي تقوم بها المفوضية خلال العام لاسيما في المناسبات الدينية و التي تعيد إلى الذاكرة الصيداوية أيام الزمن الجميل.
واكب السحور مقطوعات موسيقية عزفتها العشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم من وخي الشهر الفضيل.
 بدوره شكر مفوض الجنوب القائد يحيى منصور الحضور على تلبية دعوة المفوضية واعدا إياهم بالمزيد من الأنشطة المتميزة التي تعمل عليها المفوضيّة بالتعاون مع الايادي الخيّرة.

@ المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919422590
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة