صيدا سيتي

جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية

بهية الحريري عرضت أوضاع صيدا مع مخاتير المدينة - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بهية الحريري عرضت أوضاع صيدا مع مخاتير المدينة:

"عاصمة رمضانية" تعبر عن إرادتها بالإستقرار وتوقها للحياة وللفرح 

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من رابطة مخاتير مدينة صيدا حضر مهنئاً بشهر رمضان المبارك  وتقدمه رئيس الرابطة المختار إبراهيم عنتر. 
وكان اللقاء مناسبة للبحث بأوضاع المدينة وشؤونها الحياتية والانمائية ، الى جانب ما يتعلق بعمل المخاتير.
واثار المخاتير مع الحريري موضوع "مكاتب الخدمات والكافيتيريا " في سراي صيدا الحكومي في ضوء الإنذارات التي وجهتها وزارة المالية الى مستأجري هذه المكاتب بإقفالها حيث وعدت الحريري بمتابعة هذا الموضوع ومحاولة ايجاد حل له مع المعنيين .
وتطرق البحث خلال اللقاء الى الحركة الناشطة التي تشهدها مدينة صيدا القديمة خلال ليالي شهر رمضان المبارك والأنشطة التي ترافقها ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " التي اطلقتها الحريري منذ مطلع الشهر الكريم ، حيث استمعت الحريري من المخاتير على أصداء هذه الأجواء وما يحملونه من انطباعات حولها كونهم على احتكاك يومي مع الناس والزوار داخل احياء المدينة القديمة ، حيث جرى طرح وتبادل بعض الأفكار والمقترحات بهذا الخصوص.  
واثنى المخاتير على هذه المبادرة وعلى كل مبادرة او عمل يساهم في تشجيع الناس على المجيء الى صيدا وابراز مقوماتها التراثية والسياحية آملين أن تشمل هذا التحريك للمدينة الوسط التجاري خاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.
كما تناول البحث بعض المشاريع التنموية التي يجري العمل على انجازها مثل مشروع المتحف والقشلة والمرفأ وغيرها . 
ورحبت الحريري بوفد مخاتير صيدا منوهة بنشاطهم ودورهم في متابعة أمور المواطنين  وشكرتهم على مشاركتهم بفعالية في مواكبة الأنشطة الرمضانية. 
واكدت الحريري امام الوفد ان صيدا تؤكد من خلال ما تشهده من حركة استقطاب للزائرين والوافدين الى المدينة القديمة خلال ليالي شهر رمضان المبارك تعبر عن نفسها كعاصمة رمضانية ، كمدينة متسامحة تعتز بكافة مكوناتها وتفتخر بأنها عاصمة للجنوب وتفتح ذراعيها لكل الوطن ليس فقط في شهر رمضان المبارك بل وبعده ايضا لتعبر المدينة في كل مناسبة عن ارادتها بالاستقرار وتوقها للحياة والفرح رغم كل الظروف الصعبة التي نمر بها في لبنان.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902370739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة