صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

بهية الحريري عرضت أوضاع صيدا مع مخاتير المدينة - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بهية الحريري عرضت أوضاع صيدا مع مخاتير المدينة:

"عاصمة رمضانية" تعبر عن إرادتها بالإستقرار وتوقها للحياة وللفرح 

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من رابطة مخاتير مدينة صيدا حضر مهنئاً بشهر رمضان المبارك  وتقدمه رئيس الرابطة المختار إبراهيم عنتر. 
وكان اللقاء مناسبة للبحث بأوضاع المدينة وشؤونها الحياتية والانمائية ، الى جانب ما يتعلق بعمل المخاتير.
واثار المخاتير مع الحريري موضوع "مكاتب الخدمات والكافيتيريا " في سراي صيدا الحكومي في ضوء الإنذارات التي وجهتها وزارة المالية الى مستأجري هذه المكاتب بإقفالها حيث وعدت الحريري بمتابعة هذا الموضوع ومحاولة ايجاد حل له مع المعنيين .
وتطرق البحث خلال اللقاء الى الحركة الناشطة التي تشهدها مدينة صيدا القديمة خلال ليالي شهر رمضان المبارك والأنشطة التي ترافقها ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " التي اطلقتها الحريري منذ مطلع الشهر الكريم ، حيث استمعت الحريري من المخاتير على أصداء هذه الأجواء وما يحملونه من انطباعات حولها كونهم على احتكاك يومي مع الناس والزوار داخل احياء المدينة القديمة ، حيث جرى طرح وتبادل بعض الأفكار والمقترحات بهذا الخصوص.  
واثنى المخاتير على هذه المبادرة وعلى كل مبادرة او عمل يساهم في تشجيع الناس على المجيء الى صيدا وابراز مقوماتها التراثية والسياحية آملين أن تشمل هذا التحريك للمدينة الوسط التجاري خاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.
كما تناول البحث بعض المشاريع التنموية التي يجري العمل على انجازها مثل مشروع المتحف والقشلة والمرفأ وغيرها . 
ورحبت الحريري بوفد مخاتير صيدا منوهة بنشاطهم ودورهم في متابعة أمور المواطنين  وشكرتهم على مشاركتهم بفعالية في مواكبة الأنشطة الرمضانية. 
واكدت الحريري امام الوفد ان صيدا تؤكد من خلال ما تشهده من حركة استقطاب للزائرين والوافدين الى المدينة القديمة خلال ليالي شهر رمضان المبارك تعبر عن نفسها كعاصمة رمضانية ، كمدينة متسامحة تعتز بكافة مكوناتها وتفتخر بأنها عاصمة للجنوب وتفتح ذراعيها لكل الوطن ليس فقط في شهر رمضان المبارك بل وبعده ايضا لتعبر المدينة في كل مناسبة عن ارادتها بالاستقرار وتوقها للحياة والفرح رغم كل الظروف الصعبة التي نمر بها في لبنان.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908277417
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة