صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم عين الحلوة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: شعبنا الموحد خلف خيار المقاومة سيفشل صفقة القرن وكل المؤامرات

بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني ولجان الاحياء وحشد من أبناء المخيم أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة إفطارها السنوي وذلك غروب يوم السبت 13 رمضان في مسجد خالد بن الوليد.

وألقى عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة كلمة في هذه المناسبة شرح بها فضائل هذا الشهر الكريم شهر الطاعات والخيرات مؤكداً انه شهر الجهاد والانتصارات مثنياً على دور المقاومة في غزة التي جمعت بين طاعة الصيام وطاعة الجهاد وافتتحت هذا الشهر المبارك بجولة جهادية مرغت بها أنف العدو وأجبرته على الاستجداء لوقف إطلاق النار لتثبت المقاومة إنها هي صاحبة المبادرة وهي من تفرض شروطها على المحتل.

وأكد شناعة أن شعبنا الموحد خلف خيار المقاومة سيفشل صفقة القرن وكل المؤامرات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية، وأن العودة حتمية بإذن الله والاحتلال إلى زوال، وأبرق بالتحية إلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال مؤكداً أن المقاومة بيدها مفتاح حريتهم وأن صفقة وفاء الأحرار الثانية ويوم تحرير أسرانا لن يكون بعيد.

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950818038
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة