صيدا سيتي

"السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية

حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم عين الحلوة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: شعبنا الموحد خلف خيار المقاومة سيفشل صفقة القرن وكل المؤامرات

بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني ولجان الاحياء وحشد من أبناء المخيم أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة إفطارها السنوي وذلك غروب يوم السبت 13 رمضان في مسجد خالد بن الوليد.

وألقى عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة كلمة في هذه المناسبة شرح بها فضائل هذا الشهر الكريم شهر الطاعات والخيرات مؤكداً انه شهر الجهاد والانتصارات مثنياً على دور المقاومة في غزة التي جمعت بين طاعة الصيام وطاعة الجهاد وافتتحت هذا الشهر المبارك بجولة جهادية مرغت بها أنف العدو وأجبرته على الاستجداء لوقف إطلاق النار لتثبت المقاومة إنها هي صاحبة المبادرة وهي من تفرض شروطها على المحتل.

وأكد شناعة أن شعبنا الموحد خلف خيار المقاومة سيفشل صفقة القرن وكل المؤامرات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية، وأن العودة حتمية بإذن الله والاحتلال إلى زوال، وأبرق بالتحية إلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال مؤكداً أن المقاومة بيدها مفتاح حريتهم وأن صفقة وفاء الأحرار الثانية ويوم تحرير أسرانا لن يكون بعيد.

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931870346
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة