صيدا سيتي

جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

جمعية المواساة تقدّم "موائد الرحمن" طيلة شهر رمضان المبارك - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في كل عام وخلال شهر رمضان المبارك تقوم جمعية المواساة في صيدا بتقديم "موائد الرحمن" للعائلات المتعفّفة في صيدا القديمة وبعض الأحياء من المدينة، حيث يتم تقديم وجبات إفطار لهذه العائلات.

مديرة الجمعية مي حاسبيني لفتت إلى أن الجمعية تقدم وجبات الإفطار على مدار الشهر لأكثر من 210 عائلة أي ما يعادل 600 شخص يومياً، حيث تشمل التقديمات وجبة رئيسية من اعداد مطبخ المواساة بالإضافة إلى الخبز والخضار والحلويات.

وأكدت أنه خلال الشهر الفضيل يتم تحريك صناديق الجمعية الخيرية لمساعدة العائلات المحتاجة من خلال تقديم وجبات الإفطار كما أنه يساهم عدد كبير من أصحاب الأيادي البيضاء في تقديم التبرعات وزكاة الفطر لتغطية أكبر عدد ممكن من حاجات العائلات المتعففة التي تستلم وجبات الإفطار الرمضانية من مركز الجمعية الرئيسي في القياعة ومن مركز الجمعية في صيدا القديمة.

وتستمر تقديمات الجمعية حتى آخر شهر رمضان ليتم تقديم وجبة العيد من اللحوم والحلويات وكذلك ملابس العيد للأطفال.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931424318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة