صيدا سيتي

سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها سقوط طفل على صخور الروشة توقيف متهم بممارسة أعمال السحر والشعوذة في صور إصابة شاب في حادث سير مروع على طريق جزين توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع

جمعية المواساة تقدّم "موائد الرحمن" طيلة شهر رمضان المبارك - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في كل عام وخلال شهر رمضان المبارك تقوم جمعية المواساة في صيدا بتقديم "موائد الرحمن" للعائلات المتعفّفة في صيدا القديمة وبعض الأحياء من المدينة، حيث يتم تقديم وجبات إفطار لهذه العائلات.

مديرة الجمعية مي حاسبيني لفتت إلى أن الجمعية تقدم وجبات الإفطار على مدار الشهر لأكثر من 210 عائلة أي ما يعادل 600 شخص يومياً، حيث تشمل التقديمات وجبة رئيسية من اعداد مطبخ المواساة بالإضافة إلى الخبز والخضار والحلويات.

وأكدت أنه خلال الشهر الفضيل يتم تحريك صناديق الجمعية الخيرية لمساعدة العائلات المحتاجة من خلال تقديم وجبات الإفطار كما أنه يساهم عدد كبير من أصحاب الأيادي البيضاء في تقديم التبرعات وزكاة الفطر لتغطية أكبر عدد ممكن من حاجات العائلات المتعففة التي تستلم وجبات الإفطار الرمضانية من مركز الجمعية الرئيسي في القياعة ومن مركز الجمعية في صيدا القديمة.

وتستمر تقديمات الجمعية حتى آخر شهر رمضان ليتم تقديم وجبة العيد من اللحوم والحلويات وكذلك ملابس العيد للأطفال.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911919513
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة