صيدا سيتي

المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20%

جمعية المواساة تقدّم "موائد الرحمن" طيلة شهر رمضان المبارك - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في كل عام وخلال شهر رمضان المبارك تقوم جمعية المواساة في صيدا بتقديم "موائد الرحمن" للعائلات المتعفّفة في صيدا القديمة وبعض الأحياء من المدينة، حيث يتم تقديم وجبات إفطار لهذه العائلات.

مديرة الجمعية مي حاسبيني لفتت إلى أن الجمعية تقدم وجبات الإفطار على مدار الشهر لأكثر من 210 عائلة أي ما يعادل 600 شخص يومياً، حيث تشمل التقديمات وجبة رئيسية من اعداد مطبخ المواساة بالإضافة إلى الخبز والخضار والحلويات.

وأكدت أنه خلال الشهر الفضيل يتم تحريك صناديق الجمعية الخيرية لمساعدة العائلات المحتاجة من خلال تقديم وجبات الإفطار كما أنه يساهم عدد كبير من أصحاب الأيادي البيضاء في تقديم التبرعات وزكاة الفطر لتغطية أكبر عدد ممكن من حاجات العائلات المتعففة التي تستلم وجبات الإفطار الرمضانية من مركز الجمعية الرئيسي في القياعة ومن مركز الجمعية في صيدا القديمة.

وتستمر تقديمات الجمعية حتى آخر شهر رمضان ليتم تقديم وجبة العيد من اللحوم والحلويات وكذلك ملابس العيد للأطفال.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903031912
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة