صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

سوق عين الحلوة يفتح ليلاً بدءاً من غد الأحد - أسعار رخيصة ... وتوصيات إلى المعنيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوق عين الحلوة يفتح ليلاً بدءاً من غد الأحد - أسعار رخيصة ... وتوصيات إلى المعنيين
يستعد السوق التجاري في مخيم عين الحلوة إلى أن يفتح أبوابه ليلاً كعادته من كل عام خلال شهر رمضان المبارك بدءاً من مساء غد الاحد الذي يوافق ١٤ رمضان، والتي تهدف هذه الأجواء إلى إظهار البهجة والسُرور على الناس وشِراء حاجاتهم، إستعداداً لاستقبال عيد الفطر السعيد. 
ومن المعروف في عين الحلوة ان الأسعار مناسبة للوضع المعيشي، ويشهد المخيم منذ فترة طويلة إنخفاضاً بالأسعار وعروضات مميزة على الكثير من البضائع والسلع دون استثناء في المحلات التجارية، تعود الى الوضع الاقتصادي وظروف الناس المعيشية الصعبة، واعتماد الكثيرين من أصحاب المحلات الربح بنسبة أقل وبيع بنسبة اكثر لتحريك العجلة الاقتصادية وعدم كساد البضائع.
وقد تم تركيب أضواء وزينة رمضان لسوق الخضار تكفَّلت بها سفارة فلسطين بمساعي من السفير السيد أشرف دبور، وتوجهت لجنة تجار سوق الخضار بالشكر والجزيل على هذه المبادرة، وطالبت من كل المعنيين من قوى وفصائل والقوى المشتركة الفلسطينية التعاون من أجل حفظ أمن شعبنا، وخصوصاً ما يحصل من إشكالات فردية متنقلة توتر الأجواء في المخيم وترعب أهلنا من أطفال ونساء، وكانت هناك توصيات إلى القوة المشتركة ومسؤولها العقيد بسام السعد فيما يخص السوق التجاري بضبط الأمن خلال ليالي رمضان وتيسير دوريات ووضع نقاط عند مفرقين السوق لعدم وقوع إشكالات، إضافة لمنع الدراجات النارية من عبور طريق السوق لتسبُبها بالإزعاج ومضايقة الناس خلال الشراء والتجول، داعية أهلنا في المخيم إلى النزول إلى سوق المخيم بدءا من ليل يوم غد حتى آخر شهر رمضان راجين من الله أن ينعم على أهلنا بالأمن والأمان والاستقرار في المخيم.
@ المصدر/ محمد حسون - منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902638467
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة