صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

سوق عين الحلوة يفتح ليلاً بدءاً من غد الأحد - أسعار رخيصة ... وتوصيات إلى المعنيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوق عين الحلوة يفتح ليلاً بدءاً من غد الأحد - أسعار رخيصة ... وتوصيات إلى المعنيين
يستعد السوق التجاري في مخيم عين الحلوة إلى أن يفتح أبوابه ليلاً كعادته من كل عام خلال شهر رمضان المبارك بدءاً من مساء غد الاحد الذي يوافق ١٤ رمضان، والتي تهدف هذه الأجواء إلى إظهار البهجة والسُرور على الناس وشِراء حاجاتهم، إستعداداً لاستقبال عيد الفطر السعيد. 
ومن المعروف في عين الحلوة ان الأسعار مناسبة للوضع المعيشي، ويشهد المخيم منذ فترة طويلة إنخفاضاً بالأسعار وعروضات مميزة على الكثير من البضائع والسلع دون استثناء في المحلات التجارية، تعود الى الوضع الاقتصادي وظروف الناس المعيشية الصعبة، واعتماد الكثيرين من أصحاب المحلات الربح بنسبة أقل وبيع بنسبة اكثر لتحريك العجلة الاقتصادية وعدم كساد البضائع.
وقد تم تركيب أضواء وزينة رمضان لسوق الخضار تكفَّلت بها سفارة فلسطين بمساعي من السفير السيد أشرف دبور، وتوجهت لجنة تجار سوق الخضار بالشكر والجزيل على هذه المبادرة، وطالبت من كل المعنيين من قوى وفصائل والقوى المشتركة الفلسطينية التعاون من أجل حفظ أمن شعبنا، وخصوصاً ما يحصل من إشكالات فردية متنقلة توتر الأجواء في المخيم وترعب أهلنا من أطفال ونساء، وكانت هناك توصيات إلى القوة المشتركة ومسؤولها العقيد بسام السعد فيما يخص السوق التجاري بضبط الأمن خلال ليالي رمضان وتيسير دوريات ووضع نقاط عند مفرقين السوق لعدم وقوع إشكالات، إضافة لمنع الدراجات النارية من عبور طريق السوق لتسبُبها بالإزعاج ومضايقة الناس خلال الشراء والتجول، داعية أهلنا في المخيم إلى النزول إلى سوق المخيم بدءا من ليل يوم غد حتى آخر شهر رمضان راجين من الله أن ينعم على أهلنا بالأمن والأمان والاستقرار في المخيم.
@ المصدر/ محمد حسون - منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911754718
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة