صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

تعرض بنك في صيدا لسطو مسلح - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان النداف انه حوالى الساعة الثامنة والنصف صباحا اقدم مجهول مقنع ومسلح على دخول بنك سوريا ولبنان عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا على كسر الزجاج عند الكونتوار وإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة وفر على دراجة عند الطريق البحري.
وفي اتصال مع الوكالة الوطنية للإعلام قال مدير البنك عبد الأحد البيضاوي "ان الموظفين صباحا تفاجأوا بشخص مقنع يدخل البنك صباحا لدى بدء مزاولتنا العمل وتوجه عندالكونتوار حيث تجلس احدى الموظفات قبل ان يكسر الزجاج مهددا بسلاحه وقام بإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة ومن ثم فر الى خارج البنك ويستقل دراجة كهربائية".
وعلى الفور حضرت الأجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث حيث يجري مراجعة كاميرات المراقبة لمعرفة هوية السارق. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

*** ***   ***

تعرض فرع بنك سوريا ولبنان في مدينة صيدا والواقع على الواجهة البحرية للمدينة صباح اليوم لعملية سطو مسلح نفذها شخص ملثم قام بتهديد الموظفين بمسدس حربي وتمكن من الاستيلاء  على مبلغ قدر بحوالي ١٦ مليون ليرة. وحضرت الى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية وباشرت التحقيقات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - "خاص - "مستقبل ويب"

***   ***   *** 

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا بـ"إقدام مجهول على الدخول إلى "بنك سوريا ولبنان" على الكورنيش البحري ل​مدينة صيدا​، حيث قام بسرقة مبلغ 16 مليون ليرة لبنانية بقوّة ​السلاح​، قبل أنّ يفرّ إلى جهة مجهولة".

ولفت إلى أنّ "على الفور، حضرت ​القوى الأمنية​ إلى المكان وفتحت تحقيقًا بالحادث، وتتمّ مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد هوية السارق وتوقيفه".

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919205583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة