صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

تعرض بنك في صيدا لسطو مسلح - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان النداف انه حوالى الساعة الثامنة والنصف صباحا اقدم مجهول مقنع ومسلح على دخول بنك سوريا ولبنان عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا على كسر الزجاج عند الكونتوار وإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة وفر على دراجة عند الطريق البحري.
وفي اتصال مع الوكالة الوطنية للإعلام قال مدير البنك عبد الأحد البيضاوي "ان الموظفين صباحا تفاجأوا بشخص مقنع يدخل البنك صباحا لدى بدء مزاولتنا العمل وتوجه عندالكونتوار حيث تجلس احدى الموظفات قبل ان يكسر الزجاج مهددا بسلاحه وقام بإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة ومن ثم فر الى خارج البنك ويستقل دراجة كهربائية".
وعلى الفور حضرت الأجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث حيث يجري مراجعة كاميرات المراقبة لمعرفة هوية السارق. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

*** ***   ***

تعرض فرع بنك سوريا ولبنان في مدينة صيدا والواقع على الواجهة البحرية للمدينة صباح اليوم لعملية سطو مسلح نفذها شخص ملثم قام بتهديد الموظفين بمسدس حربي وتمكن من الاستيلاء  على مبلغ قدر بحوالي ١٦ مليون ليرة. وحضرت الى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية وباشرت التحقيقات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - "خاص - "مستقبل ويب"

***   ***   *** 

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا بـ"إقدام مجهول على الدخول إلى "بنك سوريا ولبنان" على الكورنيش البحري ل​مدينة صيدا​، حيث قام بسرقة مبلغ 16 مليون ليرة لبنانية بقوّة ​السلاح​، قبل أنّ يفرّ إلى جهة مجهولة".

ولفت إلى أنّ "على الفور، حضرت ​القوى الأمنية​ إلى المكان وفتحت تحقيقًا بالحادث، وتتمّ مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد هوية السارق وتوقيفه".

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940751610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة