صيدا سيتي

حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

تعرض بنك في صيدا لسطو مسلح - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان النداف انه حوالى الساعة الثامنة والنصف صباحا اقدم مجهول مقنع ومسلح على دخول بنك سوريا ولبنان عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا على كسر الزجاج عند الكونتوار وإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة وفر على دراجة عند الطريق البحري.
وفي اتصال مع الوكالة الوطنية للإعلام قال مدير البنك عبد الأحد البيضاوي "ان الموظفين صباحا تفاجأوا بشخص مقنع يدخل البنك صباحا لدى بدء مزاولتنا العمل وتوجه عندالكونتوار حيث تجلس احدى الموظفات قبل ان يكسر الزجاج مهددا بسلاحه وقام بإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة ومن ثم فر الى خارج البنك ويستقل دراجة كهربائية".
وعلى الفور حضرت الأجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث حيث يجري مراجعة كاميرات المراقبة لمعرفة هوية السارق. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

*** ***   ***

تعرض فرع بنك سوريا ولبنان في مدينة صيدا والواقع على الواجهة البحرية للمدينة صباح اليوم لعملية سطو مسلح نفذها شخص ملثم قام بتهديد الموظفين بمسدس حربي وتمكن من الاستيلاء  على مبلغ قدر بحوالي ١٦ مليون ليرة. وحضرت الى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية وباشرت التحقيقات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - "خاص - "مستقبل ويب"

***   ***   *** 

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا بـ"إقدام مجهول على الدخول إلى "بنك سوريا ولبنان" على الكورنيش البحري ل​مدينة صيدا​، حيث قام بسرقة مبلغ 16 مليون ليرة لبنانية بقوّة ​السلاح​، قبل أنّ يفرّ إلى جهة مجهولة".

ولفت إلى أنّ "على الفور، حضرت ​القوى الأمنية​ إلى المكان وفتحت تحقيقًا بالحادث، وتتمّ مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد هوية السارق وتوقيفه".

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922995259
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة