صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

ندوة نقاش حول التعليم القائم على الحقوق الإنسانية نظمتها كلية التربية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 35 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بكل فخر تم استضافة المتحدثة  السيدة لينا سميث في نقاش تفاعلي حول التعليم القائم على الحقوق الإنسانية الذي نظمته السيدة زينة دبوق ونائب عميد كلية التربية الدكتور عفيف حجازي الذي ترأس المناقشة.

السيدة لينا هي مديرة البرامج الدولية في الهاردويرد - منظمة حكومية في الأمم المتحدة تعمل على تعزيز احترام كرامة وحرية جميع الناس من خلال التعليم. 

الهدف من البرنامج هو تزويد المعلمين بالأدوات اللازمة لقيادة الشباب من خلال عملية التغيير المفاهيمي بالطريقة التي ينظرون فيها إلى حقوق وحريات الآخرين، وفي نهاية المطاف التوفيق بين تلك المثل العليا ومعتقداتهم الخاصة لبناء مجتمعات أكثر شمولية. 

بدأ الحدث عندما أطلع نائب العميد , د عفيف حجازي الجمهور على موضوع الاجتماع وكيف يركز اتحاد الطلاب الأجانب على استقلالية الأفراد دون أي اعتبار للعرق أو الهوية أو القدرة أو الانتماء أو الجنس.

ثم الترحيب بالضيوف وكذلك الحضور نيابة عن عميد التربية ألدكتور أنور كوثراني ومديري صيدا، واستغرقت السيدة دبوق بضع دقائق لتقديم المتحدثة الضيف التي ألقت خطابًا مدته 30 دقيقة ثم كان هناك مجال للأسئلة والمناقشة.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902477905
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة