صيدا سيتي

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES

نجاح باهر لحملة Stand up to Cancer في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا - 95 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خلالُ زيارتنا لمستشفى الراعي في الخامسِ والعشرين من كانونِ الأوّلِ الماضي تعرّفنا على طاقمٍ طبيٍّ محترفٍ في قسم الأطفال يُنجزَ عملَه بكلّ إتقان ومحبّة وتفاؤل ليساعدَ أطفالاً أبرياء في التغلّب على كلّ أوجاعِهم بشجاعة وأمل . إنه الدكتور حسن كامل خليفة طبيب أمراض الدم والأورام السرطانية في مستشفى الراعي في صيدا.

وبينما أجراس الكنائس تُقرع ابتهاجاً بعيد الفصح المجيد، وأبواب المساجد تُشرّع إستقبالاً  لشهر رمضان الكريم، حرم الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا عاصمة الجنوب فتحَ أبوابه لإستقبال حدثٍ إنسانيٍّ راقٍ نجح فيه فريق "Stand up to Cancer Team" بدعم ورعاية وإشرافِ المدير العام لفروع الجامعة اللبنانية في الجنوب د. خالد مراد وبحضور كل من مساعد عميد كلية التربية د. عفيف حجازي و رئيس مجلس ادارة مستشفى الراعي الدكتور عادل الراعي  وأهل الخير في تا سيس حملة دعم أطفال، بل أبطال حملة "فلنتصدّى للسرطان".

ما يميّز هذه الحملةِ هو طابع الفرح والألوان وروحُ التعاونِ والانسجامِ والعطاءِ بكلّ محبّة ومن دونِ مقابلٍ من أجل تسجيل موقفٍ في وجه هذا الغريب الذي اغتال أجسادَ أطفالٍ طاهرةٍ فتسلل عليها ليسرُقَ منها طفولةً بريئةً بمرارةِ دائه ودوائه.

قام طلاب الجامعة بحملة تبرع من خلال بيع بعض المأكولات والحلويات الذي عاد ريعها لمركز سرطان الطفال في ستشفى الراعي.

تجمعنا اليوم هو تحدٍّ لهذا الغريب ورسالة له أنه بالرغم من ضعفِ أجسادِ هؤلاءِ الأطفال الأبرياء أمام هذا المرض إلا أنهم يملكون أرواحاً مؤمنةً بقدرها، راضيةً بمشيئة ربِّها، صابرةً على واقعها وقلوباً جريئة تنبض بالأمل وحبّ الحياة.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902361359
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة