صيدا سيتي

حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك

تعادل حارة صيدا والاطفاء في بطولة كرة اليد

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 17 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعادل حارة صيدا والاطفاء في بطولة كرة اليد

تعادل فريق الشباب حارة صيدا مع ضيفه فوج الإطفاء بيروت 28-28 (الشوط الأول 14-13)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، في ختام مباريات المرحلة 13 (السادسة إيابا) قبل الأخيرة، من الدور الأول لبطولة لبنان في كرة اليد.
وحافظ حارة صيدا على المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الإطفاء الرابع.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الإطفاء حسن غسان صقر 8 أهداف، بينما كان ماهر همدر وحسين صالح الأفضل من الحارة بـ7 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، ومحمد العقيبة (مسجلا)، وحسن حرب (ميقاتيا)، وراقبها طلال حمود.
من جهة ثانية، تقام المباراة المؤجلة من المرحلة التاسعة (الثانية إيابا) بين الإطفاء والجمهور عند الساعة التاسعة من مساء السبت 18 أيار الحالي في قاعة حاتم عاشور. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919620840
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة