صيدا سيتي

للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة

نشل سيدة مسنة في الجميزة فأوقفته شعبة المعلومات في الضاحية

لبنانيات - الخميس 16 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نشل سيدة مسنة في الجميزة فأوقفته شعبة المعلومات في الضاحية

صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الأمــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة

                                     البــــــلاغ التالــــــي:

في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لعمليات النشل التي تطال العديد من المواطنين في محافظتي بيروت وجبل لبنان، تقوم قطعات هذه الشعبة بالعمل على كشف هوية الفاعلين وملاحقتهم وتوقيفهم للحد من هذه الظاهرة.

 بتاريخ 5/5/2019، تعرضت مواطنة مسنة في محلة الجميزة لعملية نشل حقيبة يدها من قبل شخص مجهول على متن دراجة آلية صغيرة الحجم، وبداخلها هاتف خلوي نوع "ايفون" ومبلغ من المال وأوراق خاصة، وفرّ الى جهة مجهولة.

 على إثر ذلك، وبنتيجة المتابعة الحثيثة توصلت شعبة المعلومات الى كشف هوية المشتبه به، ويدعى:

ح. ش. (مواليد عام 1990، لبناني)

وهو من أصحاب السوابق الجرمية في قضايا النشل والسرقة وتعاطي المخدرات.

 بتاريخ 13/5/2019 وفي محلة عين الدلبة - الضاحية الجنوبية، تمكنت احدى دوريات الشعبة من رصده وتوقيفه، وضبطت دراجته الالية المستخدمة في عمليات النشل.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه بجرم نشل وتعاطي المخدرات.

 أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905194130
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة