صيدا سيتي

للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة

نفذ 3 عمليات سرقة من داخل سيارات خلال شهر من خروجه من السجن

لبنانيات - الخميس 16 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نفذ 3 عمليات سرقة من داخل سيارات خلال شهر من خروجه من السجن

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:

بتاريخ 9/5/2019، ادعت احدى المواطنات أن مجهولاً أقدم على كسر زجاج سيارتها نوع "دايهاتسو" المركونة في محلة الأشرفية، وسرق من داخلها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على اوراقها الخاصة ومبلغ مالي. بالتاريخ ذاته، ادعت مواطنة أخرى أن مجهولاً أقدم على سرقة حقيبتها من داخل سيارتها نوع "هوندا CRV" المركونة أيضاً في الأشرفية بعد كسر زجاجها، وبداخلها اوراق خاصة ومبلغ مالي ومصاغ ذهبي.

 على الأثر، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للعمل على تحديد هوية الفاعل وتوقيفه، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت الى معرفة كامل هويته، ويدعى:

م. ح. (مواليد عام 1984، سوري)

وهو من اصحاب السوابق بجرائم: سرقة وتعاطي مخدرات وضرب وإيذاء والإخلال بالآداب العامة، وقد أخلي سبيله من السجن بتاريخ 4/4/2019.

 بتاريخ 13/5/2019 وفي محلة العدلية، وبعد عملية رصد دقيقة أجرتها الشعبة، تمكنت احدى دورياتها من توقيف المشتبه به على متن دراجة آلية، تبين أنها المستخدمة في عمليات السرقة، جرى ضبطها.

بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه عمليتي السرقة من داخل السيارتين المذكورتين في محلة الأشرفية، بالإضافة الى عملية سرقة من داخل سيارة في ضبية.

 أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع الدراجة الآلية المضبوطة المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905194460
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة