صيدا سيتي

قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية! أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة

نفذ 3 عمليات سرقة من داخل سيارات خلال شهر من خروجه من السجن

لبنانيات - الخميس 16 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نفذ 3 عمليات سرقة من داخل سيارات خلال شهر من خروجه من السجن

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:

بتاريخ 9/5/2019، ادعت احدى المواطنات أن مجهولاً أقدم على كسر زجاج سيارتها نوع "دايهاتسو" المركونة في محلة الأشرفية، وسرق من داخلها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على اوراقها الخاصة ومبلغ مالي. بالتاريخ ذاته، ادعت مواطنة أخرى أن مجهولاً أقدم على سرقة حقيبتها من داخل سيارتها نوع "هوندا CRV" المركونة أيضاً في الأشرفية بعد كسر زجاجها، وبداخلها اوراق خاصة ومبلغ مالي ومصاغ ذهبي.

 على الأثر، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للعمل على تحديد هوية الفاعل وتوقيفه، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت الى معرفة كامل هويته، ويدعى:

م. ح. (مواليد عام 1984، سوري)

وهو من اصحاب السوابق بجرائم: سرقة وتعاطي مخدرات وضرب وإيذاء والإخلال بالآداب العامة، وقد أخلي سبيله من السجن بتاريخ 4/4/2019.

 بتاريخ 13/5/2019 وفي محلة العدلية، وبعد عملية رصد دقيقة أجرتها الشعبة، تمكنت احدى دورياتها من توقيف المشتبه به على متن دراجة آلية، تبين أنها المستخدمة في عمليات السرقة، جرى ضبطها.

بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه عمليتي السرقة من داخل السيارتين المذكورتين في محلة الأشرفية، بالإضافة الى عملية سرقة من داخل سيارة في ضبية.

 أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع الدراجة الآلية المضبوطة المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900165394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة