صيدا سيتي

حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

تجمع الاعلاميين الرياضيين في ضيافة المشرف على المجلس الاعلى للشباب والرياضة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف المشرف العام على المجلس الاعلى للشباب والرياضة السيد غسان عبد الغني، بمكتبه في مخيم مار الياس،  رئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان أيمن هواش، وبحضور المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر.
اللقاء الذي حدث ظهر يوم الثلاثاء 14/5/2019، تناول الوضع الرياضي الفلسطيني العام في لبنان، وسُبل تطويره حيث أجمع الطرفان على أن الرياضة الفلسطينية لا يمكن أن تتطور إلا في إطار عمل جماعي مشترك، وتحمّل المسؤولية، في إطار رؤية للرياضة، باعتبارها يمكن أن تشكل إحدى الروافع الأساسية للوضع الفلسطيني في لبنان، وتُشغل الشباب بشكل خاص، عن الآفات التي يمكن أن تهددهم، وعلى رأسها المخدرات.
وتطرق المجتمعون إلى موضوع تشكيل اتحاد يجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين، ورأوا أن الخطوة ضرورية جداً، لأن الرياضة والرياضيين الفلسطينيين تلزمهم متابعة إعلامية، تبيّن إنجازاتهم، وتسدّد خياراتهم، وتُبرز ما يحققه الرياضيون الفلسطينيون.
وفي ختام اللقاء، اتفق عبد الغني وهواش على ضرورة استمرار اللقاءات المثمرة، التي هي مطلب الرياضيين والإعلامييين الفلسطينيين.

@ المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين في لبنان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922996116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة