صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

تجمع الاعلاميين الرياضيين في ضيافة المشرف على المجلس الاعلى للشباب والرياضة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف المشرف العام على المجلس الاعلى للشباب والرياضة السيد غسان عبد الغني، بمكتبه في مخيم مار الياس،  رئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان أيمن هواش، وبحضور المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر.
اللقاء الذي حدث ظهر يوم الثلاثاء 14/5/2019، تناول الوضع الرياضي الفلسطيني العام في لبنان، وسُبل تطويره حيث أجمع الطرفان على أن الرياضة الفلسطينية لا يمكن أن تتطور إلا في إطار عمل جماعي مشترك، وتحمّل المسؤولية، في إطار رؤية للرياضة، باعتبارها يمكن أن تشكل إحدى الروافع الأساسية للوضع الفلسطيني في لبنان، وتُشغل الشباب بشكل خاص، عن الآفات التي يمكن أن تهددهم، وعلى رأسها المخدرات.
وتطرق المجتمعون إلى موضوع تشكيل اتحاد يجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين، ورأوا أن الخطوة ضرورية جداً، لأن الرياضة والرياضيين الفلسطينيين تلزمهم متابعة إعلامية، تبيّن إنجازاتهم، وتسدّد خياراتهم، وتُبرز ما يحققه الرياضيون الفلسطينيون.
وفي ختام اللقاء، اتفق عبد الغني وهواش على ضرورة استمرار اللقاءات المثمرة، التي هي مطلب الرياضيين والإعلامييين الفلسطينيين.

@ المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين في لبنان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900488454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة