صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

الشيخ ماهر حمود يتلقى اتصالا من النائب بهية الحريري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشيخ ماهر حمود يتلقى اتصالا من النائب بهية الحريري

ويزور الحاج يوسف البساط

ويستقبل وفدا من الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير والمغترب طوني قزحيا وولده‎

تلقى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود اتصالا من النائب السيدة بهية الحريري بالتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، وكانت مناسبة للتداول بالشؤون العامة وعلى امل اللقاء القريب.

كما قام سماحته بزيارة تفقد للحاج يوسف البساط المميز وتقديرا لدوره الخيري في صيدا وغيرها بحضور ولده ابراهيم البساط نائب رئيس بلدية صيدا.

كذلك استقبل في مكتبه في صيدا وفدا من الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير الذي يضم شبابا وشابات يحاولون ان يبدأوا عملهم الانساني في اشد المناطق فقرا في مخيم عين الحلوة ما يعرف بمخيم السكة، وهي هيئة جديدة تحاول ان تساهم في العمل الخيري لإنقاذ اصحاب الحاجات الماسة.

وأيضا استقبل المغترب اللبناني طوني قزحيا وولده ايلي المغتربان في كندا وهما من قرية كفرجرة المجاورة لصيدا.

 والقى سماحته كلمة في عزاء المرحوم مشرف عباس (ابو علي) في قاعة مسجد الزعتري، والذي كان لفترة سابقة يسكن في نفس المبنى الذي يسكن فيه سماحته. 

@ المصدر/ إعلام الشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908111714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة