صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

الشيخ ماهر حمود يتلقى اتصالا من النائب بهية الحريري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشيخ ماهر حمود يتلقى اتصالا من النائب بهية الحريري

ويزور الحاج يوسف البساط

ويستقبل وفدا من الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير والمغترب طوني قزحيا وولده‎

تلقى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود اتصالا من النائب السيدة بهية الحريري بالتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، وكانت مناسبة للتداول بالشؤون العامة وعلى امل اللقاء القريب.

كما قام سماحته بزيارة تفقد للحاج يوسف البساط المميز وتقديرا لدوره الخيري في صيدا وغيرها بحضور ولده ابراهيم البساط نائب رئيس بلدية صيدا.

كذلك استقبل في مكتبه في صيدا وفدا من الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير الذي يضم شبابا وشابات يحاولون ان يبدأوا عملهم الانساني في اشد المناطق فقرا في مخيم عين الحلوة ما يعرف بمخيم السكة، وهي هيئة جديدة تحاول ان تساهم في العمل الخيري لإنقاذ اصحاب الحاجات الماسة.

وأيضا استقبل المغترب اللبناني طوني قزحيا وولده ايلي المغتربان في كندا وهما من قرية كفرجرة المجاورة لصيدا.

 والقى سماحته كلمة في عزاء المرحوم مشرف عباس (ابو علي) في قاعة مسجد الزعتري، والذي كان لفترة سابقة يسكن في نفس المبنى الذي يسكن فيه سماحته. 

@ المصدر/ إعلام الشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900490801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة