صيدا سيتي

قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية

الشيخ ماهر حمود يتلقى اتصالا من النائب بهية الحريري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشيخ ماهر حمود يتلقى اتصالا من النائب بهية الحريري

ويزور الحاج يوسف البساط

ويستقبل وفدا من الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير والمغترب طوني قزحيا وولده‎

تلقى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود اتصالا من النائب السيدة بهية الحريري بالتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، وكانت مناسبة للتداول بالشؤون العامة وعلى امل اللقاء القريب.

كما قام سماحته بزيارة تفقد للحاج يوسف البساط المميز وتقديرا لدوره الخيري في صيدا وغيرها بحضور ولده ابراهيم البساط نائب رئيس بلدية صيدا.

كذلك استقبل في مكتبه في صيدا وفدا من الهيئة الشبابية للتنمية والتطوير الذي يضم شبابا وشابات يحاولون ان يبدأوا عملهم الانساني في اشد المناطق فقرا في مخيم عين الحلوة ما يعرف بمخيم السكة، وهي هيئة جديدة تحاول ان تساهم في العمل الخيري لإنقاذ اصحاب الحاجات الماسة.

وأيضا استقبل المغترب اللبناني طوني قزحيا وولده ايلي المغتربان في كندا وهما من قرية كفرجرة المجاورة لصيدا.

 والقى سماحته كلمة في عزاء المرحوم مشرف عباس (ابو علي) في قاعة مسجد الزعتري، والذي كان لفترة سابقة يسكن في نفس المبنى الذي يسكن فيه سماحته. 

@ المصدر/ إعلام الشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915467903
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة