صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بنيله وسام الإستحقاق الفضي - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

بنيله وسام الإستحقاق الفضي

وقدمت له لوحة من إعداد طالبات الجمعية

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفد جمعية المواساة في مدينة صيدا ضم رئيسة الجمعية السيدة عرب رعد  كلش  (رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي) ، ومديرة معهد صيدا التقني للشابات في الجمعية السيدة مي حاسبيني حشيشو، وناظرة المعهد  السيدة زهرة شكرون،  وطالبات من المعهد اختصاص الغرافيك ديزاين،  وذلك بحضور رئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.

وهنأت السيدة كلش المهندس السعودي بإسم الجمعية والوفد المرافق وذلك بمناسبة منحه وسام الإستحقاق الوطني الفضي الذي قلده إياه دولة الرئيس سعد الحريري بإسم فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وتسلم المهندس السعودي من الوفد لوحة عن حدث تقليد الوسام من إعداد وتصميم الطالبات في قسم الغرافيك ديزاين وتنفيذ الطالبة فاطمة السكافي.

المهندس السعودي شكر رئيسة الجمعية والوفد المرافق تهنئتهم إياه مبديا اعجابه باللوحة مهنئا الطالبات على أدائهن وإبداعهن في اللوحة . كما نوه بإنجازات وعطاءات جمعية المواساة  برئاسة السيدة كلش في خدمة المجتمع وتوجيه الجيل نحو مستقبل واعد ومشرق.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - رئيفة الملاح 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908111536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة