صيدا سيتي

قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية

جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بنيله وسام الإستحقاق الفضي - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعية المواساة هنأت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

بنيله وسام الإستحقاق الفضي

وقدمت له لوحة من إعداد طالبات الجمعية

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفد جمعية المواساة في مدينة صيدا ضم رئيسة الجمعية السيدة عرب رعد  كلش  (رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي) ، ومديرة معهد صيدا التقني للشابات في الجمعية السيدة مي حاسبيني حشيشو، وناظرة المعهد  السيدة زهرة شكرون،  وطالبات من المعهد اختصاص الغرافيك ديزاين،  وذلك بحضور رئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.

وهنأت السيدة كلش المهندس السعودي بإسم الجمعية والوفد المرافق وذلك بمناسبة منحه وسام الإستحقاق الوطني الفضي الذي قلده إياه دولة الرئيس سعد الحريري بإسم فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وتسلم المهندس السعودي من الوفد لوحة عن حدث تقليد الوسام من إعداد وتصميم الطالبات في قسم الغرافيك ديزاين وتنفيذ الطالبة فاطمة السكافي.

المهندس السعودي شكر رئيسة الجمعية والوفد المرافق تهنئتهم إياه مبديا اعجابه باللوحة مهنئا الطالبات على أدائهن وإبداعهن في اللوحة . كما نوه بإنجازات وعطاءات جمعية المواساة  برئاسة السيدة كلش في خدمة المجتمع وتوجيه الجيل نحو مستقبل واعد ومشرق.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - رئيفة الملاح 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915467690
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة