صيدا سيتي

شو عبالك عايش عـ راسك؟ مين متلك عندو كل شي و بس بـ $١٥٠ بالشهر للبيع أو للاستثمار كامل معدات وديكور مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية - 10 صور للبيع أو للاستثمار كامل معدات وديكور مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية - 10 صور للإيجار شقة مساحة واسعة ومطلة على البحر في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مساحة واسعة ومطلة على البحر في منطقة الشرحبيل مطلوب مشرف على عمال تنظيفات للعمل في صيدا والجنوب للبيع شقة طابق أول سوبر دولكس مفروشة في منطقة الهلالية - 20 صورة للبيع شقة طابق أول سوبر دولكس مفروشة في منطقة الهلالية - 20 صورة للبيع شقة طابق أرضي مع حديقة ومدخل مستقل في حارة صيدا - 5 صور للبيع شقة طابق أرضي مع حديقة ومدخل مستقل في حارة صيدا - 5 صور وزارة العمل مستمرة في إجراءاتها وتبريد فلسطيني بعد "ثورة غضب" البطل "حسن بشير" يهدي فوزه في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي إلى بلده فلسطين - 19 صورة الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور

حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا الأستاذ أبو علي حمدان بحضور عدد من كوادر الطرفين وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة شهر رمضان المبارك وتركز البحث حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة والإسراع لإنهاء الإنقسام لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.
 من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كما ابديا ارتياحهما حول الإتفاق الأخير لإنهاء المظاهر المسلحة في مخيم المية ومية.
ووجه المجتمعون التحية لأهالي غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية في مسيرات العودة ومسيرة النكبة اليوم في غزة وفي باحات المسجد الأقصى ومدن الضفة ليكونوا صرخة الحق المدوية في وجه المحتل كما وجه الطرفان التهنئة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على الإنتصار الجديد الذي حققته في الجولة الأخيرة وفرضت معادلة الردع الجديدة لحماية الشعب الفلسطيني.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905119100
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة