صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا الأستاذ أبو علي حمدان بحضور عدد من كوادر الطرفين وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة شهر رمضان المبارك وتركز البحث حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة والإسراع لإنهاء الإنقسام لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.
 من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كما ابديا ارتياحهما حول الإتفاق الأخير لإنهاء المظاهر المسلحة في مخيم المية ومية.
ووجه المجتمعون التحية لأهالي غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية في مسيرات العودة ومسيرة النكبة اليوم في غزة وفي باحات المسجد الأقصى ومدن الضفة ليكونوا صرخة الحق المدوية في وجه المحتل كما وجه الطرفان التهنئة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على الإنتصار الجديد الذي حققته في الجولة الأخيرة وفرضت معادلة الردع الجديدة لحماية الشعب الفلسطيني.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924538850
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة