صيدا سيتي

صيدا: تسجيل صوتي مسرب يشغل المدينة .. معاناة موظفو مستشفى صيدا الحكومي تتفاقم وصفة صندوق النقد الدولي: TVA وضريبة على البنزين وزيادة سـعر الكهرباء... وداعاً للـ«باغيت» والـ«كرواسون»! التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس

مناشدة من آل خليل في عين الحلوة لكشف مصير ابنهم ابراهيم خليل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 902 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بسـم الله الرحمــن الرحيــم
من وجع أمٍ ثكلى
إلى قلب كل أم
إلى صرخة كل أخ وأخت
إلى دمعة كل أب
إلى كل ضميرٍ حي من علماء دين وشيوخ ومنظمات فلسطينية وإسلامية وذوي سلطة ونفوذ، إلى كل فرد من أفراد شعبنا الغالي في مخيم عين الحلوة، إلى أصحاب الضمائر الحية.
باسم الإسلام، باسم الإنسانية وباسم الشرعات الدولية والإعلانات العالمية لحقوق الإنسان، أناشدكم جميعاً وبكل حرقة قلب ودمعة عين، أن تكشفوا لنا مصير ابراهيم خليل ابراهيم، هذا الشاب الذي كان كل ذنبه أن خرج في يوم 9 كانون الثاني 2005 من منزله ليدعو إلى إتمام نصف دينه، إلى حفل خطوبته ولم يعد بعدها.
أناشدكم أن تريحوا قلبي بعد أن أثكله غياب خليل، وأن تجففوا دمعي الذي غمر ثيابه وسريره، إن كان ميتاً أريد أن أقبله القبلة الأخيرة وأقرأ عليه الفاتحة وأدعو له، وإن كان حياً أتوسل لكل من يعرف عنه شيئاً أن يهديني إل طريقه وألقي عليه لو نظرة تبرد نار قلبي المشتعلة دائماً على غيابه.
أناشدكم أن ترحموا بهذه الأم الثكلى المتألمة والتي لم تعرف طعم النوم من يوم غياب وليدها ابراهيم، أناشدكم أن تشفقوا على عروسه المسكين التي سرقوا منها فرحتها قبل أن تصل إليها.
أناشد جميع الهيئات والمنظمات والشيوخ والعلماء وكل إنسان أن يتحركوا سريعاً لكشف مصير ابراهيم وإن شاء الله يكون في ميزان حسناتكم.
عين الحلوة في 7/4/2005
رابطة آل خليل
أسرة ابراهيم خليل
والدته الثكلى


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919861538
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة