صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

في الذكرى الـ71 للنكبة.. اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "الدولة الفلسطينية المستقلة بالقدس عاصمةً خطوة في طريق إزالة آثار جريمة النكبة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى الـ71 للنكبة

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا:

"الدولة الفلسطينية المستقلة بالقدس عاصمةً خطوة في طريق إزالة آثار جريمة النكبة"

أكد رئيس ‏اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود أن ما بين عامي 1948 و2019 "نكبة فلسطينية مستمرة احتلالا وقتلا وتشريدا واعتقالا وتدميرا وتهويدا ‏واستيطانا"، مشددا على أن "الدولة الفلسطينية المستقلة بالقدس عاصمة خطوة ضرورية أولى في طريق إزالة ويلات جريمة النكبة".
ودعا فرهود إلى "الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالأخ الرئيس أبو مازن المتمسك بصلابة بكافة الحقوق الوطنية التي كفلتها المواثيق الدولية"، ومواجهة أولئك "المتكئين على وسائد العجز والتبرير لتمرير ما يسمى بصفقة القرن"، معبرا عن يقينه بانتصار "الروح الفلسطينية المتوثبة التي تأبى الاستكانة وتتمسك بالعودة إلى أرض الآباء والأجداد وترفض استمرار الانقسام المدمر". 
وختم رئيس اللجنة السياسية بتوجيه التحية إلى "الأسرى البواسل" داعيا إلى تعزيز مقومات صمود "أهلنا في القدس بكل الوسائل المتاحة".

@ المصدر/ صيدا سيتي/ وكالات أنباء


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900490233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة