صيدا سيتي

Beach Ready: Call us on 71-120001 / 07-733117 - VIP BOB البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات!

رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي يزور الجماعة الاسلامية ويلتقي الدكتور بسام حمود - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي بحضور الشيخ علي السبع اعين، حيث استمع منه لشرح مفصل حول واقع المستشفى والظروف التي تمر بها وتداعيات تحرك الموظفين والعاملين فيها وانعكاس كل ذلك على حسن سير العمل فيها.

واكد د. حمود بعد اللقاء حرص الجماعة على هذا المرفق العام وضرورة دعمه واستمراره في تقديم خدماته لابناء صيدا والجوار.

وأضاف، من الطبيعي ان نكون منحازين لحقوق الموظفين والعاملين في المستشفى، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه "اين هي وزارة الصحة والوزير المعني من كل ما يحصل وحصل سابقاً" لماذا هذا الاستهتار بالمستشفى الحكومي في صيدا، ولماذا لم يزرها الوزير كما كل المستشفيات الحكومية التي زارها في المناطق الاخرى!!! وهل بات وزير الصحة مجرد ساعي خير للصلح بين الادارة والموظفين!! واين دعم الوزارة للمستشفى وتأمين متطلباتها لتستمر ولو بالحد الأدنى في خدمة أبناء صيدا والجوار!!!

وقال، لو وُضعت الاجابات الصحيحه لهذه التساؤلات لما حصل ما حصل، ولكانت المستشفى الحكومي مقصد الشريحة الأكبر من أبناء المدينة، واستطاعت تأمين اكتفائها الذاتي وتأمين حسن سيرها وعدم تأخير رواتب موظفيها.

وختم د. حمود متمنياً على الادارة التعامل بمسؤولية عالية مع موظفيها، كما تمنى على الموظفين ان يحرصوا على هذا الصرح واستمرار العمل فيه لما يعود بالخير على الطبقة الفقيرة والمتوسطة التي لا تستطيع تحمل نفقات المستشفيات الخاصة، مع حرصهم على نيل كافة حقوقهم بالطرق القانونية والشرعية التي لا تحرم مريض من حقه بالعلاج.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904849922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة