صيدا سيتي

نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس

رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي يزور الجماعة الاسلامية ويلتقي الدكتور بسام حمود - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي بحضور الشيخ علي السبع اعين، حيث استمع منه لشرح مفصل حول واقع المستشفى والظروف التي تمر بها وتداعيات تحرك الموظفين والعاملين فيها وانعكاس كل ذلك على حسن سير العمل فيها.

واكد د. حمود بعد اللقاء حرص الجماعة على هذا المرفق العام وضرورة دعمه واستمراره في تقديم خدماته لابناء صيدا والجوار.

وأضاف، من الطبيعي ان نكون منحازين لحقوق الموظفين والعاملين في المستشفى، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه "اين هي وزارة الصحة والوزير المعني من كل ما يحصل وحصل سابقاً" لماذا هذا الاستهتار بالمستشفى الحكومي في صيدا، ولماذا لم يزرها الوزير كما كل المستشفيات الحكومية التي زارها في المناطق الاخرى!!! وهل بات وزير الصحة مجرد ساعي خير للصلح بين الادارة والموظفين!! واين دعم الوزارة للمستشفى وتأمين متطلباتها لتستمر ولو بالحد الأدنى في خدمة أبناء صيدا والجوار!!!

وقال، لو وُضعت الاجابات الصحيحه لهذه التساؤلات لما حصل ما حصل، ولكانت المستشفى الحكومي مقصد الشريحة الأكبر من أبناء المدينة، واستطاعت تأمين اكتفائها الذاتي وتأمين حسن سيرها وعدم تأخير رواتب موظفيها.

وختم د. حمود متمنياً على الادارة التعامل بمسؤولية عالية مع موظفيها، كما تمنى على الموظفين ان يحرصوا على هذا الصرح واستمرار العمل فيه لما يعود بالخير على الطبقة الفقيرة والمتوسطة التي لا تستطيع تحمل نفقات المستشفيات الخاصة، مع حرصهم على نيل كافة حقوقهم بالطرق القانونية والشرعية التي لا تحرم مريض من حقه بالعلاج.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931767653
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة