صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي يزور الجماعة الاسلامية ويلتقي الدكتور بسام حمود - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي بحضور الشيخ علي السبع اعين، حيث استمع منه لشرح مفصل حول واقع المستشفى والظروف التي تمر بها وتداعيات تحرك الموظفين والعاملين فيها وانعكاس كل ذلك على حسن سير العمل فيها.

واكد د. حمود بعد اللقاء حرص الجماعة على هذا المرفق العام وضرورة دعمه واستمراره في تقديم خدماته لابناء صيدا والجوار.

وأضاف، من الطبيعي ان نكون منحازين لحقوق الموظفين والعاملين في المستشفى، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه "اين هي وزارة الصحة والوزير المعني من كل ما يحصل وحصل سابقاً" لماذا هذا الاستهتار بالمستشفى الحكومي في صيدا، ولماذا لم يزرها الوزير كما كل المستشفيات الحكومية التي زارها في المناطق الاخرى!!! وهل بات وزير الصحة مجرد ساعي خير للصلح بين الادارة والموظفين!! واين دعم الوزارة للمستشفى وتأمين متطلباتها لتستمر ولو بالحد الأدنى في خدمة أبناء صيدا والجوار!!!

وقال، لو وُضعت الاجابات الصحيحه لهذه التساؤلات لما حصل ما حصل، ولكانت المستشفى الحكومي مقصد الشريحة الأكبر من أبناء المدينة، واستطاعت تأمين اكتفائها الذاتي وتأمين حسن سيرها وعدم تأخير رواتب موظفيها.

وختم د. حمود متمنياً على الادارة التعامل بمسؤولية عالية مع موظفيها، كما تمنى على الموظفين ان يحرصوا على هذا الصرح واستمرار العمل فيه لما يعود بالخير على الطبقة الفقيرة والمتوسطة التي لا تستطيع تحمل نفقات المستشفيات الخاصة، مع حرصهم على نيل كافة حقوقهم بالطرق القانونية والشرعية التي لا تحرم مريض من حقه بالعلاج.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900490132
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة