صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية مقتل عاملين اجنببين اختناقا في مبنى احترق في ساحة رياض الصلح الجيش يطلق النار بالهواء على أوتوستراد الساحلي في برجا لفتح الطريق

إضراب عام في مخيمات لبنان اليوم احياء لذكرى نكبة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان الاضراب العام يشل المخيمات ال​فلسطين​ية في ​لبنان​ اليوم احياء للذكرى الحادية والسبعين لنكبة فلسطين عام 1948، حيث اعلنت اللجنة الشعبية في منطقة صيدا أن الإضراب يشمل كافة المؤسسات والجمعيات والمدارس في هذه المناسبة الأليمة.

ومن المقرر ان تقيم فصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​" مهرجانا مركزيا في مركز ​معروف سعد​ الثقافي في صيدا ظهر اليوم، في وقت اصدرت فيه قيادة ​حركة فتح​ في لبنان بيانا بالمناسبة، دعت فيه الجميع الى الوقوف أمام مسؤولياتنا الوطنية بكل أمانة ومصداقية، "حتى لا تتحول النكبة إلى نكبات، وحتى لا يدفع شعبنا أثماناً مأساويةً جديدة، قبل فوات الأوان، فالضروة باتت تحتم علينا شئنا أو أبينا مجموعة قضايا جوهرية لها علاقة بمستقبل شعبنا وقضيتنا ولا بد من إنهاء حالة الانقسام التي بدأت العام 2007 وما زالت حتى هذه اللحظات، ونحن ندعو الاخوة في قيادة ​حركة حماس​ إلى أتخاذ خطوات جادة وموضوعية، لأن الانقسام أصبح خنجراً مسموماً في جسد ​القضية الفلسطينية​".

واضافت: "نحن نعيش ذكرى النكبة ونتفاعل مع كل مضامينها فإننا نؤكد للقاصي والداني بأن صفقة ​ترامب​ الصهيونية ليست قدراً ملزماً، وانما الامر يعود إلى شعبنا الفلسطيني المكافح والحريص على استمرار ثورته ضد الاحتلال مهما كان حجم المؤامرة الاميركية الاسرائيلية.. وإنَّ إحياء هذه الذكرى يقودنا إلى التذكير بضرورة حماية وتطوير مخيماتنا، والاهتمام برعايتها وطنياً، وأَجتماعياً، وأَمنياً، وسلوكياً، واعطاء الأهمية القصوى للجيل الشاب، وتأهيله لتحمل مسؤولياته كاملة، لأن الاعتماد سيكون عليه في مواجهة المؤامرات، التي تُحاك ضد شعبنا وحقوقه الوطنية".

 @ المصدر/ موقع النشرة

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915212218
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة