صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

إضراب عام في مخيمات لبنان اليوم احياء لذكرى نكبة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان الاضراب العام يشل المخيمات ال​فلسطين​ية في ​لبنان​ اليوم احياء للذكرى الحادية والسبعين لنكبة فلسطين عام 1948، حيث اعلنت اللجنة الشعبية في منطقة صيدا أن الإضراب يشمل كافة المؤسسات والجمعيات والمدارس في هذه المناسبة الأليمة.

ومن المقرر ان تقيم فصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​" مهرجانا مركزيا في مركز ​معروف سعد​ الثقافي في صيدا ظهر اليوم، في وقت اصدرت فيه قيادة ​حركة فتح​ في لبنان بيانا بالمناسبة، دعت فيه الجميع الى الوقوف أمام مسؤولياتنا الوطنية بكل أمانة ومصداقية، "حتى لا تتحول النكبة إلى نكبات، وحتى لا يدفع شعبنا أثماناً مأساويةً جديدة، قبل فوات الأوان، فالضروة باتت تحتم علينا شئنا أو أبينا مجموعة قضايا جوهرية لها علاقة بمستقبل شعبنا وقضيتنا ولا بد من إنهاء حالة الانقسام التي بدأت العام 2007 وما زالت حتى هذه اللحظات، ونحن ندعو الاخوة في قيادة ​حركة حماس​ إلى أتخاذ خطوات جادة وموضوعية، لأن الانقسام أصبح خنجراً مسموماً في جسد ​القضية الفلسطينية​".

واضافت: "نحن نعيش ذكرى النكبة ونتفاعل مع كل مضامينها فإننا نؤكد للقاصي والداني بأن صفقة ​ترامب​ الصهيونية ليست قدراً ملزماً، وانما الامر يعود إلى شعبنا الفلسطيني المكافح والحريص على استمرار ثورته ضد الاحتلال مهما كان حجم المؤامرة الاميركية الاسرائيلية.. وإنَّ إحياء هذه الذكرى يقودنا إلى التذكير بضرورة حماية وتطوير مخيماتنا، والاهتمام برعايتها وطنياً، وأَجتماعياً، وأَمنياً، وسلوكياً، واعطاء الأهمية القصوى للجيل الشاب، وتأهيله لتحمل مسؤولياته كاملة، لأن الاعتماد سيكون عليه في مواجهة المؤامرات، التي تُحاك ضد شعبنا وحقوقه الوطنية".

 @ المصدر/ موقع النشرة

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900488065
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة