صيدا سيتي

للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في مهرجان الجبهة اللديمقراطية في ذكرى النكبة يدعو الفصائل الفلسطينية للوحدة في مواجهة صفقة القرن - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور ممثلين عن الاحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، والقوى الاسلامية واللجان الشعبية، والاتحادات، ولجان الاحياء والقواطع، وحشد من ابناء المخيم، اقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  مهرجانا جماهيريا امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

 رفعت خلاله يافطات تضمنت شعارات تندد بالعدو الصهيوني وبمجازره البشعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، و تؤكد على التمسك بحق العودة.
وبالمناسبة كانت كلمة لعضو الامانة السياسية  في التنظيم الشعبي الناصري  محمد ظاهر الذي اعتبر ان ذكرى النكبة تدل على اكبر جريمة ارتكبت في هذا العصر، وانه من الواجب على دول العالم العمل على انصاف الشعب الفلسطيني. واكد ظاهر ان المكان الصحيح لمجرمي الحرب الاسرائيليين هو في  المحاكمة الدولية.
 ودعا ظاهرالفصائل الفلسطينية الى الوحدة  في مواجهة صفقة القرن وتداعياتها، لأن الوحدة تشكل السلاح الذي سيفشل كل المؤامرات.

وكلمة الجبهة الديمقراطية القاها مسؤول الجبهة في مخيم عين الحلوة الرفيق فؤاد عثمان فأكد على ان احياء الشعب الفلسطيني لذكرى النكبة وبشكل موحد هو رسالة واضحة تدل على  تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية، وان الادارة الترامبية مهما امتلكت من ادوات القهر العسكري والاقتصادي فلا يمكنها اجبار اصغر طفل فلسطيني على التنازل عن حقه بفلسطين.
واضاف عثمان قائلا: شعبنا قادر على افشال صفقة القرن وغيرها من مخططات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، و من واجب القيادة الفلسطينية ومسؤوليتها الوطنية الاستجابة لصوت الشعب الفلسطيني بتعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتطبيق قرارات المجلس الوطني باعتبارها قرارات يمكن ان تشكل نقطة انطلاق نحو الاستراتيجية النضالية المطلوبة، وهو ما يتطلب اليوم قبل الغد قطع العلاقة  مع الاحتلال، ووقف كل اشكال التنسيق الامني معه، وفتح صفحة جديدة مع قوى شعبنا، بخاصة فصائل منظمة التحرير، وذلك عبر اعادة الاعتبار للشراكة الوطنية وللبرنامج الوطني لمنظمة التحرير باعتباره برنامجا للتحرر الوطني. كما يتطلب وقف كل اشكال المراهنات على تغيير العقلية الاستعمارية لأصحاب البيت الابيض وحلفائهم الاسرائيليين.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905194581
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة