صيدا سيتي

بعد الحملة الأمريكية على هواوي … هل حان دور DJI قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية!

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في مهرجان الجبهة اللديمقراطية في ذكرى النكبة يدعو الفصائل الفلسطينية للوحدة في مواجهة صفقة القرن - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور ممثلين عن الاحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، والقوى الاسلامية واللجان الشعبية، والاتحادات، ولجان الاحياء والقواطع، وحشد من ابناء المخيم، اقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  مهرجانا جماهيريا امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

 رفعت خلاله يافطات تضمنت شعارات تندد بالعدو الصهيوني وبمجازره البشعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، و تؤكد على التمسك بحق العودة.
وبالمناسبة كانت كلمة لعضو الامانة السياسية  في التنظيم الشعبي الناصري  محمد ظاهر الذي اعتبر ان ذكرى النكبة تدل على اكبر جريمة ارتكبت في هذا العصر، وانه من الواجب على دول العالم العمل على انصاف الشعب الفلسطيني. واكد ظاهر ان المكان الصحيح لمجرمي الحرب الاسرائيليين هو في  المحاكمة الدولية.
 ودعا ظاهرالفصائل الفلسطينية الى الوحدة  في مواجهة صفقة القرن وتداعياتها، لأن الوحدة تشكل السلاح الذي سيفشل كل المؤامرات.

وكلمة الجبهة الديمقراطية القاها مسؤول الجبهة في مخيم عين الحلوة الرفيق فؤاد عثمان فأكد على ان احياء الشعب الفلسطيني لذكرى النكبة وبشكل موحد هو رسالة واضحة تدل على  تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية، وان الادارة الترامبية مهما امتلكت من ادوات القهر العسكري والاقتصادي فلا يمكنها اجبار اصغر طفل فلسطيني على التنازل عن حقه بفلسطين.
واضاف عثمان قائلا: شعبنا قادر على افشال صفقة القرن وغيرها من مخططات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، و من واجب القيادة الفلسطينية ومسؤوليتها الوطنية الاستجابة لصوت الشعب الفلسطيني بتعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتطبيق قرارات المجلس الوطني باعتبارها قرارات يمكن ان تشكل نقطة انطلاق نحو الاستراتيجية النضالية المطلوبة، وهو ما يتطلب اليوم قبل الغد قطع العلاقة  مع الاحتلال، ووقف كل اشكال التنسيق الامني معه، وفتح صفحة جديدة مع قوى شعبنا، بخاصة فصائل منظمة التحرير، وذلك عبر اعادة الاعتبار للشراكة الوطنية وللبرنامج الوطني لمنظمة التحرير باعتباره برنامجا للتحرر الوطني. كما يتطلب وقف كل اشكال المراهنات على تغيير العقلية الاستعمارية لأصحاب البيت الابيض وحلفائهم الاسرائيليين.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900165573
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة