صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في مهرجان الجبهة اللديمقراطية في ذكرى النكبة يدعو الفصائل الفلسطينية للوحدة في مواجهة صفقة القرن - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور ممثلين عن الاحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، والقوى الاسلامية واللجان الشعبية، والاتحادات، ولجان الاحياء والقواطع، وحشد من ابناء المخيم، اقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  مهرجانا جماهيريا امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

 رفعت خلاله يافطات تضمنت شعارات تندد بالعدو الصهيوني وبمجازره البشعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، و تؤكد على التمسك بحق العودة.
وبالمناسبة كانت كلمة لعضو الامانة السياسية  في التنظيم الشعبي الناصري  محمد ظاهر الذي اعتبر ان ذكرى النكبة تدل على اكبر جريمة ارتكبت في هذا العصر، وانه من الواجب على دول العالم العمل على انصاف الشعب الفلسطيني. واكد ظاهر ان المكان الصحيح لمجرمي الحرب الاسرائيليين هو في  المحاكمة الدولية.
 ودعا ظاهرالفصائل الفلسطينية الى الوحدة  في مواجهة صفقة القرن وتداعياتها، لأن الوحدة تشكل السلاح الذي سيفشل كل المؤامرات.

وكلمة الجبهة الديمقراطية القاها مسؤول الجبهة في مخيم عين الحلوة الرفيق فؤاد عثمان فأكد على ان احياء الشعب الفلسطيني لذكرى النكبة وبشكل موحد هو رسالة واضحة تدل على  تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية، وان الادارة الترامبية مهما امتلكت من ادوات القهر العسكري والاقتصادي فلا يمكنها اجبار اصغر طفل فلسطيني على التنازل عن حقه بفلسطين.
واضاف عثمان قائلا: شعبنا قادر على افشال صفقة القرن وغيرها من مخططات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، و من واجب القيادة الفلسطينية ومسؤوليتها الوطنية الاستجابة لصوت الشعب الفلسطيني بتعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتطبيق قرارات المجلس الوطني باعتبارها قرارات يمكن ان تشكل نقطة انطلاق نحو الاستراتيجية النضالية المطلوبة، وهو ما يتطلب اليوم قبل الغد قطع العلاقة  مع الاحتلال، ووقف كل اشكال التنسيق الامني معه، وفتح صفحة جديدة مع قوى شعبنا، بخاصة فصائل منظمة التحرير، وذلك عبر اعادة الاعتبار للشراكة الوطنية وللبرنامج الوطني لمنظمة التحرير باعتباره برنامجا للتحرر الوطني. كما يتطلب وقف كل اشكال المراهنات على تغيير العقلية الاستعمارية لأصحاب البيت الابيض وحلفائهم الاسرائيليين.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911529711
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة