صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في مهرجان الجبهة اللديمقراطية في ذكرى النكبة يدعو الفصائل الفلسطينية للوحدة في مواجهة صفقة القرن - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور ممثلين عن الاحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، والقوى الاسلامية واللجان الشعبية، والاتحادات، ولجان الاحياء والقواطع، وحشد من ابناء المخيم، اقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  مهرجانا جماهيريا امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

 رفعت خلاله يافطات تضمنت شعارات تندد بالعدو الصهيوني وبمجازره البشعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، و تؤكد على التمسك بحق العودة.
وبالمناسبة كانت كلمة لعضو الامانة السياسية  في التنظيم الشعبي الناصري  محمد ظاهر الذي اعتبر ان ذكرى النكبة تدل على اكبر جريمة ارتكبت في هذا العصر، وانه من الواجب على دول العالم العمل على انصاف الشعب الفلسطيني. واكد ظاهر ان المكان الصحيح لمجرمي الحرب الاسرائيليين هو في  المحاكمة الدولية.
 ودعا ظاهرالفصائل الفلسطينية الى الوحدة  في مواجهة صفقة القرن وتداعياتها، لأن الوحدة تشكل السلاح الذي سيفشل كل المؤامرات.

وكلمة الجبهة الديمقراطية القاها مسؤول الجبهة في مخيم عين الحلوة الرفيق فؤاد عثمان فأكد على ان احياء الشعب الفلسطيني لذكرى النكبة وبشكل موحد هو رسالة واضحة تدل على  تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية، وان الادارة الترامبية مهما امتلكت من ادوات القهر العسكري والاقتصادي فلا يمكنها اجبار اصغر طفل فلسطيني على التنازل عن حقه بفلسطين.
واضاف عثمان قائلا: شعبنا قادر على افشال صفقة القرن وغيرها من مخططات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، و من واجب القيادة الفلسطينية ومسؤوليتها الوطنية الاستجابة لصوت الشعب الفلسطيني بتعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتطبيق قرارات المجلس الوطني باعتبارها قرارات يمكن ان تشكل نقطة انطلاق نحو الاستراتيجية النضالية المطلوبة، وهو ما يتطلب اليوم قبل الغد قطع العلاقة  مع الاحتلال، ووقف كل اشكال التنسيق الامني معه، وفتح صفحة جديدة مع قوى شعبنا، بخاصة فصائل منظمة التحرير، وذلك عبر اعادة الاعتبار للشراكة الوطنية وللبرنامج الوطني لمنظمة التحرير باعتباره برنامجا للتحرر الوطني. كما يتطلب وقف كل اشكال المراهنات على تغيير العقلية الاستعمارية لأصحاب البيت الابيض وحلفائهم الاسرائيليين.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036462
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة