صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

تكريم الممرضين والممرضات العاملين في عيادة صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  والتجمع الديمقراطي للعاملين في الأنروا

يكرمان الممرضين والممرضات العاملين في عيادة صيدا

بمناسبة يوم الممرض/ة والقابلة القانونية وفي أجواء احتفالية بهيجة، التقى وفد من النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى-  والتجمع الديمقراطي للعاملين  في الأنروا بعشرات الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات وأعضاء الطاقم الطبي والإداري العاملين في عيادة الأنروا الكائنة في مدينة صيدا وذلك بهدف تهنئته  وتكريمهم .

افتتح اللقاء بكلمة للنسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  ألقتها ابتسام ابو سالم عضو قيادة "ندى" في لبنان، توجهت خلالها بالتهنئة للممرضين والممرضات والقابلات القانونيات.

 وثمنت ابو سالم دورهم في حماية  صحة اللاجئين الفلسطينين رغم  شحة الموارد ومحدودية الإمكانيات الناجمة عن التخفيضات  المتواترة  في الخدمات الصحية  والتعليمية  والاجتماعية التي تنتهجها الأنروا بذريعة العجز المالي وتشكل خطراً على أبناء الشعب الفلسطيني بكافة فئاته بما يشمل العاملات والعاملين في هذه المؤسسة الأممية.

 وركزت ابو سالم في كلمتها على دعم حقوق الموظفين والموظفات في الأنروا ووصول الموظفات الى مراكز صنع القرار في اتحاد العاملين بالأنروا.  

بدورها، أكدت منى الشيخ عضو قيادة التجمع الديمقراطي للعاملين في الأنروا، خلالها كلمتها على حرص التجمع للنضال من أجل اتحاد قوي للعاملين يواصل العمل من أجل إنصاف جميع العاملين بتطبيق مبدأ المواءمة مع الدولة اللبنانية وتأمين المزيد من الأمان الوظيفي للمعلمين والمعلمات، ورفع الظلم الذي لحق بهم.

وطالبت الشيخ  بضرورة إنصاف من تبقى من الجسم  الطبي وغيره من القطاعات المهنية  وإدراج الزيادة التي تم اقرارها مؤخراً في صلب الراتب ودفع الأنروا الى إعادة النظر في سياسة الأجر ووقف العمل بالعقود المؤقتة وفتح باب التوظيف الثابت وتحسين أداء الضمان الصحي.

وفي الختام، دعت الشيخ الحضور الى  دعم الحصول على صوت نسائي وازن ومؤثر في اتحاد  العاملين  يعكس الحجم الواسع للنساء ودورهن الفعال في مختلف القطاعات الوظيفية.

اختتم اللقاء بكلمة شكر من مدير العيادة الدكتور سمير موسى وتخلله  توزيع بطاقات معايدة  ورود  قدمها وفد "ندى" والتجمع كعربون وفاء للأيادي البيضاء التي تمسح الألم عن نفوس المرضى من أبناء شعبنا.

في سياق متصل، واصلت "ندى" جولاتها  لتهنئة الممرضات والممرضين في مراكز عملهم لليوم الثاني على التوالي فالتقت  بالممرضين والممرضات في مستشفى الهمشري وجمعية النداء الإنساني في عين الحلوة  وعيادة الأنروا في منطقة بئر حسن ومركزالإيمان الطبي في مخيم برج البراجنة.

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900488274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة