صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

تكريم الممرضين والممرضات العاملين في عيادة صيدا - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  والتجمع الديمقراطي للعاملين في الأنروا

يكرمان الممرضين والممرضات العاملين في عيادة صيدا

بمناسبة يوم الممرض/ة والقابلة القانونية وفي أجواء احتفالية بهيجة، التقى وفد من النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى-  والتجمع الديمقراطي للعاملين  في الأنروا بعشرات الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات وأعضاء الطاقم الطبي والإداري العاملين في عيادة الأنروا الكائنة في مدينة صيدا وذلك بهدف تهنئته  وتكريمهم .

افتتح اللقاء بكلمة للنسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  ألقتها ابتسام ابو سالم عضو قيادة "ندى" في لبنان، توجهت خلالها بالتهنئة للممرضين والممرضات والقابلات القانونيات.

 وثمنت ابو سالم دورهم في حماية  صحة اللاجئين الفلسطينين رغم  شحة الموارد ومحدودية الإمكانيات الناجمة عن التخفيضات  المتواترة  في الخدمات الصحية  والتعليمية  والاجتماعية التي تنتهجها الأنروا بذريعة العجز المالي وتشكل خطراً على أبناء الشعب الفلسطيني بكافة فئاته بما يشمل العاملات والعاملين في هذه المؤسسة الأممية.

 وركزت ابو سالم في كلمتها على دعم حقوق الموظفين والموظفات في الأنروا ووصول الموظفات الى مراكز صنع القرار في اتحاد العاملين بالأنروا.  

بدورها، أكدت منى الشيخ عضو قيادة التجمع الديمقراطي للعاملين في الأنروا، خلالها كلمتها على حرص التجمع للنضال من أجل اتحاد قوي للعاملين يواصل العمل من أجل إنصاف جميع العاملين بتطبيق مبدأ المواءمة مع الدولة اللبنانية وتأمين المزيد من الأمان الوظيفي للمعلمين والمعلمات، ورفع الظلم الذي لحق بهم.

وطالبت الشيخ  بضرورة إنصاف من تبقى من الجسم  الطبي وغيره من القطاعات المهنية  وإدراج الزيادة التي تم اقرارها مؤخراً في صلب الراتب ودفع الأنروا الى إعادة النظر في سياسة الأجر ووقف العمل بالعقود المؤقتة وفتح باب التوظيف الثابت وتحسين أداء الضمان الصحي.

وفي الختام، دعت الشيخ الحضور الى  دعم الحصول على صوت نسائي وازن ومؤثر في اتحاد  العاملين  يعكس الحجم الواسع للنساء ودورهن الفعال في مختلف القطاعات الوظيفية.

اختتم اللقاء بكلمة شكر من مدير العيادة الدكتور سمير موسى وتخلله  توزيع بطاقات معايدة  ورود  قدمها وفد "ندى" والتجمع كعربون وفاء للأيادي البيضاء التي تمسح الألم عن نفوس المرضى من أبناء شعبنا.

في سياق متصل، واصلت "ندى" جولاتها  لتهنئة الممرضات والممرضين في مراكز عملهم لليوم الثاني على التوالي فالتقت  بالممرضين والممرضات في مستشفى الهمشري وجمعية النداء الإنساني في عين الحلوة  وعيادة الأنروا في منطقة بئر حسن ومركزالإيمان الطبي في مخيم برج البراجنة.

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934590597
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة