صيدا سيتي

​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا بعد اعتراض على حضوره في اعتصام صيدا.. اسامة سعد: ثلاثة أرباع الموجودين تنظيم ناصري! للبنانيين..كيف ستكون أسعار البنزين غداً؟ سعد استقبل البزري وتقييم لمقررات مجلس الوزراء الإنجيلية في صيدا تقوم بحملة تنظيف عند تقاطع إيليا - 21 صورة الحريري يهدي المتظاهرين بيع ممتلكاتهم! مجموعات من المحتجين يجولون في صيدا دون اقفال الطرقات عن حقيقة مشهد الثورة ومكوناتها وحساباتها أسامة سعد جال على المتظاهرين في ساحة دوار ايليا في صيدا تحليق لطيران العدو في اجواء منطقة صيدا اقفال مستديرة مرجان عند الاوتستراد الشرقي في صيدا بالعوائق رئيس الجامعة اللبنانية يعلن استئناف الدروس والاعمال الادارية يوم غد اعادة فتح الطريق البحرية محلة الجية الجيش أعاد فتح الطرقات التي أقفلت في صيدا وبدأ بتسير دوريات استمرار الإقفال الطوعي للمصارف حتى نهاية الأسبوع تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق! اسامة سعد: على السلطة أن تدرك بأن متغيرات حصلت وآن آوان إنتقال السلطة قد حان إضراب عام في صيدا .. إقفال جميع المدارس والجامعات والمعاهد في المدينة سلطة مكابرة تستعد لمزيد من القمع والسرقة

تكريم الممرضين والممرضات العاملين في عيادة صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  والتجمع الديمقراطي للعاملين في الأنروا

يكرمان الممرضين والممرضات العاملين في عيادة صيدا

بمناسبة يوم الممرض/ة والقابلة القانونية وفي أجواء احتفالية بهيجة، التقى وفد من النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى-  والتجمع الديمقراطي للعاملين  في الأنروا بعشرات الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات وأعضاء الطاقم الطبي والإداري العاملين في عيادة الأنروا الكائنة في مدينة صيدا وذلك بهدف تهنئته  وتكريمهم .

افتتح اللقاء بكلمة للنسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  ألقتها ابتسام ابو سالم عضو قيادة "ندى" في لبنان، توجهت خلالها بالتهنئة للممرضين والممرضات والقابلات القانونيات.

 وثمنت ابو سالم دورهم في حماية  صحة اللاجئين الفلسطينين رغم  شحة الموارد ومحدودية الإمكانيات الناجمة عن التخفيضات  المتواترة  في الخدمات الصحية  والتعليمية  والاجتماعية التي تنتهجها الأنروا بذريعة العجز المالي وتشكل خطراً على أبناء الشعب الفلسطيني بكافة فئاته بما يشمل العاملات والعاملين في هذه المؤسسة الأممية.

 وركزت ابو سالم في كلمتها على دعم حقوق الموظفين والموظفات في الأنروا ووصول الموظفات الى مراكز صنع القرار في اتحاد العاملين بالأنروا.  

بدورها، أكدت منى الشيخ عضو قيادة التجمع الديمقراطي للعاملين في الأنروا، خلالها كلمتها على حرص التجمع للنضال من أجل اتحاد قوي للعاملين يواصل العمل من أجل إنصاف جميع العاملين بتطبيق مبدأ المواءمة مع الدولة اللبنانية وتأمين المزيد من الأمان الوظيفي للمعلمين والمعلمات، ورفع الظلم الذي لحق بهم.

وطالبت الشيخ  بضرورة إنصاف من تبقى من الجسم  الطبي وغيره من القطاعات المهنية  وإدراج الزيادة التي تم اقرارها مؤخراً في صلب الراتب ودفع الأنروا الى إعادة النظر في سياسة الأجر ووقف العمل بالعقود المؤقتة وفتح باب التوظيف الثابت وتحسين أداء الضمان الصحي.

وفي الختام، دعت الشيخ الحضور الى  دعم الحصول على صوت نسائي وازن ومؤثر في اتحاد  العاملين  يعكس الحجم الواسع للنساء ودورهن الفعال في مختلف القطاعات الوظيفية.

اختتم اللقاء بكلمة شكر من مدير العيادة الدكتور سمير موسى وتخلله  توزيع بطاقات معايدة  ورود  قدمها وفد "ندى" والتجمع كعربون وفاء للأيادي البيضاء التي تمسح الألم عن نفوس المرضى من أبناء شعبنا.

في سياق متصل، واصلت "ندى" جولاتها  لتهنئة الممرضات والممرضين في مراكز عملهم لليوم الثاني على التوالي فالتقت  بالممرضين والممرضات في مستشفى الهمشري وجمعية النداء الإنساني في عين الحلوة  وعيادة الأنروا في منطقة بئر حسن ومركزالإيمان الطبي في مخيم برج البراجنة.

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915578245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة