صيدا سيتي

المصارف تفرض عمولات على السحب النقدي العسكريون غير صامتين: المتقاعدون يدافعون عن حقوقنا! ملاحظات على هامش «انتفاضة العسكريين» ‘Ramadan in Saida’: Uniqueness of time and place بعد الحملة الأمريكية على هواوي … هل حان دور DJI قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة

ندى تكرم الممرضين والممرضات الفلسطينيين في لبنان بمناسبة اليوم العالمي للممرض/ة والقابلة القانونية - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  قطاع المرأة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

تكرم الممرضين والممرضات الفلسطينيين في لبنان بمناسبة اليوم العالمي للممرض/ة والقابلة القانونية

احتفاءً باليوم العالمي للممرض/ة والقابلة القانونية، نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى - قطاع المرأة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين زيارات عبر وفود الى عيادات الأنروا ومستوصفات ومستشفيات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والعديد من المؤسسات والمراكز الصحية الأهلية والخاصة في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

التقت وفود "ندى" بالممرضين والممرضات في المراكز الصحية للأنروا والهلال الأحمر الفلسطيني في مخيمات نهر البارد، البداوي، شاتيلا، برج البراجنة، الجليل، المية ومية، عين الحلوة، البص، الرشيدية، البرج الشمالي وتجمعات وادي الزينة، سعدنايل وبرالياس.

قدمت وفود "ندى" بطاقات معايدة للمرضين والممرضات ، وتخلل الزيارات نقاشات حول أوضاعهم والتأكيد على التضامن مع  العاملين منهم في المراكز الصحية التابعة للأنروا والوقوف مع مطالبهم  المحقه لجهة ضمان أمانهم الوظيفي واستمرار عملهم في العيادات والمراكز الصحية وتحسين أوضاعهم  على صعيد الأجور، وإدخال الزيادة الأخيرة في صلب رواتبهم ووقف سياسة التوظيف بعقود مؤقتة لصالح التوظيف بعقود ثابتة.

 كما وأكدت الوفود على دعم  حق الممرضين والممرضات الفلسطينيات في الهلال الأحمر الفلسطيني   بالرواتب المتناسبة مع الغلاء المعيشي والضمان الصحي الكامل ومنح الممرضات الفلسطينيات إجازات الأمومة المدفوعة الأجر لفترة زمنية مساوية  لتلك التي تعتمدها وزارة الصحة اللبنانية.

وفي  ذات الإطار، جالت وفود "ندى" لمعايدة الممرضين والممرضات في المؤسسات والمراكز الصحية التالية: مركزالبرج الطبي في مخيم برج الشمالي، مركز حمزه الطبي في مخيم البص، مختبرات الجليل في بعلبك، مراكزالشفاء في مخيمي نهر البارد والجليل، مركز البارد الطبي،  مركز فلسطين، مركز الوسيم، مركز الياسمين، مركز الأمل والريان في مخيم نهر البارد، وعدد من العيادات الخاصة والصيدليات والمختبرات في مخيم شاتيلا. اما في مخيمي عين الحلوة  والمية ومية التقت وفود "ندى" مع مديري المخيمين المذكورين لشرح  مبادرة "ندى" لمعايدة الموظفين والموظفات والقابلات القانونيات في عيادات الأنروا.

هذا وقد لاقت مبادرة "ندى" ترحيباً حاراً من المكرمين والمكرمات ومن مدراء العيادات والمراكز الصحية التي تمت زيارتها.

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900167357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة