صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

ندى تكرم الممرضين والممرضات الفلسطينيين في لبنان بمناسبة اليوم العالمي للممرض/ة والقابلة القانونية - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -  قطاع المرأة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

تكرم الممرضين والممرضات الفلسطينيين في لبنان بمناسبة اليوم العالمي للممرض/ة والقابلة القانونية

احتفاءً باليوم العالمي للممرض/ة والقابلة القانونية، نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى - قطاع المرأة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين زيارات عبر وفود الى عيادات الأنروا ومستوصفات ومستشفيات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والعديد من المؤسسات والمراكز الصحية الأهلية والخاصة في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

التقت وفود "ندى" بالممرضين والممرضات في المراكز الصحية للأنروا والهلال الأحمر الفلسطيني في مخيمات نهر البارد، البداوي، شاتيلا، برج البراجنة، الجليل، المية ومية، عين الحلوة، البص، الرشيدية، البرج الشمالي وتجمعات وادي الزينة، سعدنايل وبرالياس.

قدمت وفود "ندى" بطاقات معايدة للمرضين والممرضات ، وتخلل الزيارات نقاشات حول أوضاعهم والتأكيد على التضامن مع  العاملين منهم في المراكز الصحية التابعة للأنروا والوقوف مع مطالبهم  المحقه لجهة ضمان أمانهم الوظيفي واستمرار عملهم في العيادات والمراكز الصحية وتحسين أوضاعهم  على صعيد الأجور، وإدخال الزيادة الأخيرة في صلب رواتبهم ووقف سياسة التوظيف بعقود مؤقتة لصالح التوظيف بعقود ثابتة.

 كما وأكدت الوفود على دعم  حق الممرضين والممرضات الفلسطينيات في الهلال الأحمر الفلسطيني   بالرواتب المتناسبة مع الغلاء المعيشي والضمان الصحي الكامل ومنح الممرضات الفلسطينيات إجازات الأمومة المدفوعة الأجر لفترة زمنية مساوية  لتلك التي تعتمدها وزارة الصحة اللبنانية.

وفي  ذات الإطار، جالت وفود "ندى" لمعايدة الممرضين والممرضات في المؤسسات والمراكز الصحية التالية: مركزالبرج الطبي في مخيم برج الشمالي، مركز حمزه الطبي في مخيم البص، مختبرات الجليل في بعلبك، مراكزالشفاء في مخيمي نهر البارد والجليل، مركز البارد الطبي،  مركز فلسطين، مركز الوسيم، مركز الياسمين، مركز الأمل والريان في مخيم نهر البارد، وعدد من العيادات الخاصة والصيدليات والمختبرات في مخيم شاتيلا. اما في مخيمي عين الحلوة  والمية ومية التقت وفود "ندى" مع مديري المخيمين المذكورين لشرح  مبادرة "ندى" لمعايدة الموظفين والموظفات والقابلات القانونيات في عيادات الأنروا.

هذا وقد لاقت مبادرة "ندى" ترحيباً حاراً من المكرمين والمكرمات ومن مدراء العيادات والمراكز الصحية التي تمت زيارتها.

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى -


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905196650
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة