صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

بهية الحريري عزت بالبطريرك صفير: فصل مضيء من تاريخ لبنان يستحق ان يدرس - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري الصرح البطريركي في بكركي وقدمت التعازي بوفاة البطريرك الراحل مار نصر الله بطرس صفير الى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وعائلة الراحل الكبير بحضور عضوي كتلة المستقبل النائبين نزيه نجم ومحمد سليمان.

الحريري اعتبرت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي  ان" لبنان فقد برحيل البطريرك صفير ، هامة ًوطنية وروحية كبيرة حمل في قلبه وعقله ووجدانه الى العالم كله لبنان ووجوده في هذا الشرق بلدا للرسالة والتنوع ". وقالت " لقد كان للراحل الكبير دور اساسي في طي صفحة الحرب عبر ارساء المصالحات الوطنية ودعوته الدائمة كل المكونات اللبنانية للتلاقي والتعاون لما فيه خير وصلاح هذا الوطن وتقوية دعائم الدولة والمؤسسات".
وخلصت الحريري للقول "ان خسارة لبنان كبيرة برحيل البطريرك مار نصر الله بطرس صفير ، واننا اذ نشارك غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي والكنيسة المارونية وعائلة الراحل وكل لبنان الحزن على فقيد الوطن الكبير ، نعتبر ان مسيرة البطريرك صفير الانسانية والوطنية هي فصل مضيء من تاريخ لبنان يستحق ان يدرس ، وان الراحل سيبقى بحكمته ومواقفه الشجاعة حاضراً في ذاكرة هذا الوطن وفي قلب وضمير شعبه رمزاً لحب الوطن والإنتماء اليه".

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931273064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة