صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

بهية الحريري عزت بالبطريرك صفير: فصل مضيء من تاريخ لبنان يستحق ان يدرس - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري الصرح البطريركي في بكركي وقدمت التعازي بوفاة البطريرك الراحل مار نصر الله بطرس صفير الى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وعائلة الراحل الكبير بحضور عضوي كتلة المستقبل النائبين نزيه نجم ومحمد سليمان.

الحريري اعتبرت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي  ان" لبنان فقد برحيل البطريرك صفير ، هامة ًوطنية وروحية كبيرة حمل في قلبه وعقله ووجدانه الى العالم كله لبنان ووجوده في هذا الشرق بلدا للرسالة والتنوع ". وقالت " لقد كان للراحل الكبير دور اساسي في طي صفحة الحرب عبر ارساء المصالحات الوطنية ودعوته الدائمة كل المكونات اللبنانية للتلاقي والتعاون لما فيه خير وصلاح هذا الوطن وتقوية دعائم الدولة والمؤسسات".
وخلصت الحريري للقول "ان خسارة لبنان كبيرة برحيل البطريرك مار نصر الله بطرس صفير ، واننا اذ نشارك غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي والكنيسة المارونية وعائلة الراحل وكل لبنان الحزن على فقيد الوطن الكبير ، نعتبر ان مسيرة البطريرك صفير الانسانية والوطنية هي فصل مضيء من تاريخ لبنان يستحق ان يدرس ، وان الراحل سيبقى بحكمته ومواقفه الشجاعة حاضراً في ذاكرة هذا الوطن وفي قلب وضمير شعبه رمزاً لحب الوطن والإنتماء اليه".

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905195620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة