صيدا سيتي

‘Ramadan in Saida’: Uniqueness of time and place بعد الحملة الأمريكية على هواوي … هل حان دور DJI قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة!

بهية الحريري عزت بالبطريرك صفير: فصل مضيء من تاريخ لبنان يستحق ان يدرس - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري الصرح البطريركي في بكركي وقدمت التعازي بوفاة البطريرك الراحل مار نصر الله بطرس صفير الى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وعائلة الراحل الكبير بحضور عضوي كتلة المستقبل النائبين نزيه نجم ومحمد سليمان.

الحريري اعتبرت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي  ان" لبنان فقد برحيل البطريرك صفير ، هامة ًوطنية وروحية كبيرة حمل في قلبه وعقله ووجدانه الى العالم كله لبنان ووجوده في هذا الشرق بلدا للرسالة والتنوع ". وقالت " لقد كان للراحل الكبير دور اساسي في طي صفحة الحرب عبر ارساء المصالحات الوطنية ودعوته الدائمة كل المكونات اللبنانية للتلاقي والتعاون لما فيه خير وصلاح هذا الوطن وتقوية دعائم الدولة والمؤسسات".
وخلصت الحريري للقول "ان خسارة لبنان كبيرة برحيل البطريرك مار نصر الله بطرس صفير ، واننا اذ نشارك غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي والكنيسة المارونية وعائلة الراحل وكل لبنان الحزن على فقيد الوطن الكبير ، نعتبر ان مسيرة البطريرك صفير الانسانية والوطنية هي فصل مضيء من تاريخ لبنان يستحق ان يدرس ، وان الراحل سيبقى بحكمته ومواقفه الشجاعة حاضراً في ذاكرة هذا الوطن وفي قلب وضمير شعبه رمزاً لحب الوطن والإنتماء اليه".

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900166340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة