صيدا سيتي

ألا يستدعي قيام الجمهورية إلغاء المناصفة؟ المصارف تفرض عمولات على السحب النقدي العسكريون غير صامتين: المتقاعدون يدافعون عن حقوقنا! ملاحظات على هامش «انتفاضة العسكريين» ‘Ramadan in Saida’: Uniqueness of time and place بعد الحملة الأمريكية على هواوي … هل حان دور DJI قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟

محمد الشيخ: ابتهالات رمضانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محمد الشيخ: ابتهالات رمضانية

ثلاثة مواعيد روحية رمضانية يضربها المبتهل اللبناني محمد الشيخ (الصورة) مع الجمهور في هذا الشهر. غداً الأربعاء، يحيي في «زيكو هاوس» (الصنائع ــــ بيروت) أمسية «مقام الروح 2». يوم الجمعة المقبل، ينتقل الشيخ إلى مقر «الرابطة الثقافية» في طرابلس (شمالاً) ليقدّم سهرة «روح طرابلس»، قبل أن يحط في 30 أيّار (مايو) الحالي في صيدا (جنوباً)، وتحديداً في مقرّ جمعية «الأبرار» (مسرح مجمّع السيّدة الزهراء). يرافق محمد في هذه الأنشطة الموسيقيون: جاد بعيون (وتريات)، محمد ضاهر (إيقاع) وحسين جابر (بيانو)، علماً بأنّ الاختيار وقع على نصوص حديثة وأخرى قديمة لشعراء لبنانيين وعرب لتقديمها بأسلوب مبتكر. 

@ المصدر/ موقع جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900168130
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة