صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

سائق التاكسي الذي عاندته الحياة فعاندها.. رحيل مؤلم و"وقفة عز"! - 3 صور

لبنانيات - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ فترة ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي والمنصّات الإعلامية بصور لرجل، هو الحاج حامد علي سليمان، الذي كان يعمل على سيّارة الأجرة، بينما يضع كمامة تعايش معها وإلى جانبه قارورة الأوكسيجين، رافضاً أي مساعدة لاعتباره أنّ الحياة "وقفة عز"، يقاوم فيها حتى النفس الأخير من دون منّة من أحد، عدا الدولة التي يتوجب عليها أن تؤمن لمواطنيها حياة لائقة وشيخوخة كريمة. 
اليوم وبعد صراع مع المرض، توفي الحاج حامد علي سليمان، وهو ابن بلدة عاصون، "العصي على الإستسلام"، تاركاً قارورة الأوكسيجين والكمّامة، ورفيقته مصدر رزقه الذي أبى إلّا أن يكسبه بعرق جبينه رغم الألم. 
الحاج حامد علي سليمان، المكافح والمناضل، واحد من كثر لم تؤمّن الدولة والمؤسسات المعنية فيها العيش الكريم لهم، لا بل قد لا تبالي، وما علينا نحن إلّا النظر بعين الإعتبار لتجربة رجل مغمور رحل، لكنّه سيبقى عبرة لـ"نهاية" قد لا ترحم أحداً في لبنان.

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902477743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة