صيدا سيتي

Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020

نقابة مستخدمي الضمان: للتوقف عن العمل الاربعاء والكف عن التعرض لاستقلالية الصندوق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نقابة مستخدمي الضمان: للتوقف عن العمل الاربعاء والكف عن التعرض لاستقلالية الصندوق

دعا المجلس التنفيذي ل​نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي​ "​الحكومة​ الكف عن التعرض لاستقلالية الضمان الإدارية والمالية، وأن القصد من النوايا التي تدعو إلى خفض رواتب ​مستخدمي الضمان​ لا تساهم في تخفيض ​العجز​ في ​الموازنة​ العامة، وأي كلام بخلاف ذلك فهو باطل وتظليلي، ونؤكد للحكومة مجتمعة وللمرة الألف أن ​سلسلة الرتب والرواتب​ لم يستفد منها موظفو الضمان، وذلك نظرا لما يحاك في الغرف السوداء ضد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومستخدميه، والطروحات المدمرة من خلال المشاريع المطروحة، التي ستؤدي حكما إلى قتل مؤسسة الضمان وإلى تعسف ظالم سيقع على العاملين في هذه المؤسسة الوطنية وعائلاتهم، بقصد إفقارهم، وإلى ضرب العدالة الاجتماعية على حساب المستخدمين والمضمونين على حد سواء".

وطالب البيان "المضمونين كافة في القطاعين العام والخاص إلى التحرك والمشاركة في مواجهة المشاريع التي تستهدف مكاسبهم وتعويضاتهم واستشفاء عائلاتهم، ويكفي أن نذكر بأن الدولة وأصحاب العمل تمتنع عن دفع مستحقات الضمان التي بذمتها، وكأن الهدف إفقار الضمان والمضمونين".

ودعت النقابة الى "التوقف عن العمل يوم الاربعاء المقبل، في المراكز كافة والحضور إلى مكاتبهم، ومن ثم الانطلاق للتجمع بكثافة للاعتصام أمام القصر الحكومي الساعة الحادية عشرة، للانطلاق بصرخة مدوية علها تصل آذان أعضاء الحكومة جميعا".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919584124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة