صيدا سيتي

حزب الله إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في لقاء وداعي - 6 صور تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

السعودي رعى الحفل السنوي لـ كشافة الفاروق في صيدا بعنوان "جذور وبذور" - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق حفلها السنوي في سينما إشبيلية في صيدا برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بالقائد كامل كزبر الرئيس الفخري لجمعية كشافة الفاروق،  وبحضور سعادة النائبين السيدة بهية الحريري ممثلة بالقائد رياض الأسير والدكتور أسامة سعد ممثلا بالقائد خالد الكردي؛ إضافة إلى مفتي  صور الشيخ مدرار الحبال؛ السيد محمد الشمعة المسؤول الفني الكشفي في وزارة الشباب والرياضة وعدد من مفوضي المناطق في الجمعيات الكشفية و حشد من الاهل والاصدقاء.

إفتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني؛ ثم كان عرض لوثائقي عن مسيرة الجمعية منذ انطلاقتها في العام ١٩٩٨؛ ثم كانت الكلمة لراعي الحفل الذي هنأ كشافة الفاروق على رعايته وأنشطته للناشئة مؤكدا على أهمية التعامل مع الشباب ورعايتهم في بناء الأوطان كما وجهة تحية اكبار الى المشجعين الأوائل لتأسيس كشافة الفاروق وهم الدكتور محي الدين السبع اعين و سماحة المفتي محمد دالي بلطة والقائد يوسف دندن رحمهم الله جميعا.

تحدث بعده رئيس الجمعية القائد إبراهيم الحريري الذي أكد أنه لولا العزيمة والإصرار لما وصل الفاروق الى ما هو عليه الآن ؛ وأن البذور التي زرعت قد ارتوت بعطاءات القادة ولا تزال.

ثم كانت الكلمة لمفوض الجنوب القائد مهيب قدورة الذي أثنى على جهود القادة و تقدم بالشكر من كافة الجمعيات التي دعمت و ساندت مسيرة الفاروق منذ انطلاقتها كما تشكر أولياء الأمور على ثقتهم بالجمعية ثم قام بتكريم راعي الحفل و كوكبة من القادة بتقديم الدرع التذكاري للحفل لهم.

هذا وقد شمل الحفل معزوفات للفرقة الموسيقية ورقصات للقنادس والجراميز والزهرات ومشاهد تمثيلية واستعراضية شملت عددا من المواضيع الوطنية والثقافية قدمها الكشافة والمرشدات و الجوالة الرائدات؛ كما وتم تكريس قادة الأفواج القائد هادي الميسي عن فوج "ابو عبيدة بن الجراح" والقائدة آلاء الحدق عن فوج " أسماء بنت أبي بكر". واختتم الحفل بلوحة استعراضية رائعة و بتقديم الشكر لكل من ساهم في انجاحه وبالأخص مخرج الحفل القائدة منى زيدان.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903220403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة