صيدا سيتي

للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين

السعودي رعى الحفل السنوي لـ كشافة الفاروق في صيدا بعنوان "جذور وبذور" - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق حفلها السنوي في سينما إشبيلية في صيدا برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بالقائد كامل كزبر الرئيس الفخري لجمعية كشافة الفاروق،  وبحضور سعادة النائبين السيدة بهية الحريري ممثلة بالقائد رياض الأسير والدكتور أسامة سعد ممثلا بالقائد خالد الكردي؛ إضافة إلى مفتي  صور الشيخ مدرار الحبال؛ السيد محمد الشمعة المسؤول الفني الكشفي في وزارة الشباب والرياضة وعدد من مفوضي المناطق في الجمعيات الكشفية و حشد من الاهل والاصدقاء.

إفتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني؛ ثم كان عرض لوثائقي عن مسيرة الجمعية منذ انطلاقتها في العام ١٩٩٨؛ ثم كانت الكلمة لراعي الحفل الذي هنأ كشافة الفاروق على رعايته وأنشطته للناشئة مؤكدا على أهمية التعامل مع الشباب ورعايتهم في بناء الأوطان كما وجهة تحية اكبار الى المشجعين الأوائل لتأسيس كشافة الفاروق وهم الدكتور محي الدين السبع اعين و سماحة المفتي محمد دالي بلطة والقائد يوسف دندن رحمهم الله جميعا.

تحدث بعده رئيس الجمعية القائد إبراهيم الحريري الذي أكد أنه لولا العزيمة والإصرار لما وصل الفاروق الى ما هو عليه الآن ؛ وأن البذور التي زرعت قد ارتوت بعطاءات القادة ولا تزال.

ثم كانت الكلمة لمفوض الجنوب القائد مهيب قدورة الذي أثنى على جهود القادة و تقدم بالشكر من كافة الجمعيات التي دعمت و ساندت مسيرة الفاروق منذ انطلاقتها كما تشكر أولياء الأمور على ثقتهم بالجمعية ثم قام بتكريم راعي الحفل و كوكبة من القادة بتقديم الدرع التذكاري للحفل لهم.

هذا وقد شمل الحفل معزوفات للفرقة الموسيقية ورقصات للقنادس والجراميز والزهرات ومشاهد تمثيلية واستعراضية شملت عددا من المواضيع الوطنية والثقافية قدمها الكشافة والمرشدات و الجوالة الرائدات؛ كما وتم تكريس قادة الأفواج القائد هادي الميسي عن فوج "ابو عبيدة بن الجراح" والقائدة آلاء الحدق عن فوج " أسماء بنت أبي بكر". واختتم الحفل بلوحة استعراضية رائعة و بتقديم الشكر لكل من ساهم في انجاحه وبالأخص مخرج الحفل القائدة منى زيدان.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924613808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة