صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

مكتب التواصل والمعلومات في الجامعة اللبنانية.. جسر للعبور بالعمل الإنتاجي إلى النور

لبنانيات - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مكتب التواصل والمعلومات في الجامعة اللبنانية.. جسر للعبور بالعمل الإنتاجي إلى النور

لأن التواصل، على مختلف أنواعه ووسائطه، بات يشكل عصبًا مهمّا في العملية الإنتاجية، ولأن الهدف هو تقديم صورة موضوعية عن واقع الجامعة اللبنانية والتقريب بين فروعها ونشر أخبار إنجازاتها، أُنشئ حديثًا في الجامعة اللبنانية مكتب التواصل والمعلومات الذي يتبع مباشرة لرئاسة الجامعة.

وتتلخص مهمات المكتب الداخلية والخارجية بالإشراف على محتوى موقع الجامعة وتحديث بياناته وتغطية أخبار الكليات والمعاهد عبر الموقع وصفحة الجامعة على فيسبوك وترجمتها إلى الفرنسية والإنكليزية، فضلًا عن إنشاء أرشيف لحفظ ذاكرة الجامعة.

ويتولى مكتب التواصل والمعلومات التعاون مع وسائل الإعلام  الرقمية ومتابعة روزنامة النشاطات السنوية والمساهمة في إنتاج المنشورات المُعرّفة بالجامعة، إضافة إلى سائر المهمات التي يكلفه بها رئيس الجامعة.

وبموجب قرار صادر عن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، عُيّنت الدكتورة هدى عبد المسيح مقنّص مُنسّقًا عامّا للمكتب.

والدكتورة مقنص (أستاذ ملاك في كلية الآداب والعلوم الإنسانية – مركز اللغات والترجمة)، حائزة دكتوراه في اللغويات، السيميائية، والاتصالات من جامعةFranche- Comté   الفرنسية، وهي عضو في المجلس العلمي لمعهد الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية.

عُيّنت الدكتورة مقنّص بين عامي 2011 و 2014 مديرة لمركز اللغات والترجمة - كلية الآداب والعلوم الإنسانية - الجامعة اللبنانية، وانتُدبت للتدريس في جامعات الجزائر كجزء من مشروع معهد الدكتوراه للترجمة بالتعاون مع وزارة الخارجية الفرنسية، واستُضيفت كأستاذة باحثة في جامعات مونبلييه وليون وبوردو الفرنسية بين عامي 2008 و 2012.

وبين عامي 2010 و 2014، اعتُمدت الدكتورة مقنص كمترجمة لخطابات رئيس الجمهورية اللبنانية (عربي وفرنسي)، وتم تقليدها عام 2015 وسام الاستحقاق المدني الاسباني من قبل جلالة ملك إسبانيا فيليب السادس.

ويتألف المكتب من:

داني حسين بدران (هندسة وسائط الاتصال)، ديالا أمين اسماعيل (ترجمة إنكليزي وفرنسي)، ربى مهدي حميه (شؤون إعلامية وتحرير أخبار)، سحر جورج الحدّاد (معالجة بيانات ونشر أخبار ومعلومات)، سلمى جميل نُهرا (ترجمة إنكليزي وفرنسي)، شادي غابرييل صفير (برمجة)، نادين أنطوان كلاس (معالجة بيانات ونشر أخبار ومعلومات).

للتواصل مع المكتب:

البريد الالكتروني: com.office@ul.edu.lb

الهاتف: (+961) 1 612 588 – مقسم: 7324 

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900235463
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة