صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

مكتب التواصل والمعلومات في الجامعة اللبنانية.. جسر للعبور بالعمل الإنتاجي إلى النور

لبنانيات - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مكتب التواصل والمعلومات في الجامعة اللبنانية.. جسر للعبور بالعمل الإنتاجي إلى النور

لأن التواصل، على مختلف أنواعه ووسائطه، بات يشكل عصبًا مهمّا في العملية الإنتاجية، ولأن الهدف هو تقديم صورة موضوعية عن واقع الجامعة اللبنانية والتقريب بين فروعها ونشر أخبار إنجازاتها، أُنشئ حديثًا في الجامعة اللبنانية مكتب التواصل والمعلومات الذي يتبع مباشرة لرئاسة الجامعة.

وتتلخص مهمات المكتب الداخلية والخارجية بالإشراف على محتوى موقع الجامعة وتحديث بياناته وتغطية أخبار الكليات والمعاهد عبر الموقع وصفحة الجامعة على فيسبوك وترجمتها إلى الفرنسية والإنكليزية، فضلًا عن إنشاء أرشيف لحفظ ذاكرة الجامعة.

ويتولى مكتب التواصل والمعلومات التعاون مع وسائل الإعلام  الرقمية ومتابعة روزنامة النشاطات السنوية والمساهمة في إنتاج المنشورات المُعرّفة بالجامعة، إضافة إلى سائر المهمات التي يكلفه بها رئيس الجامعة.

وبموجب قرار صادر عن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، عُيّنت الدكتورة هدى عبد المسيح مقنّص مُنسّقًا عامّا للمكتب.

والدكتورة مقنص (أستاذ ملاك في كلية الآداب والعلوم الإنسانية – مركز اللغات والترجمة)، حائزة دكتوراه في اللغويات، السيميائية، والاتصالات من جامعةFranche- Comté   الفرنسية، وهي عضو في المجلس العلمي لمعهد الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية.

عُيّنت الدكتورة مقنّص بين عامي 2011 و 2014 مديرة لمركز اللغات والترجمة - كلية الآداب والعلوم الإنسانية - الجامعة اللبنانية، وانتُدبت للتدريس في جامعات الجزائر كجزء من مشروع معهد الدكتوراه للترجمة بالتعاون مع وزارة الخارجية الفرنسية، واستُضيفت كأستاذة باحثة في جامعات مونبلييه وليون وبوردو الفرنسية بين عامي 2008 و 2012.

وبين عامي 2010 و 2014، اعتُمدت الدكتورة مقنص كمترجمة لخطابات رئيس الجمهورية اللبنانية (عربي وفرنسي)، وتم تقليدها عام 2015 وسام الاستحقاق المدني الاسباني من قبل جلالة ملك إسبانيا فيليب السادس.

ويتألف المكتب من:

داني حسين بدران (هندسة وسائط الاتصال)، ديالا أمين اسماعيل (ترجمة إنكليزي وفرنسي)، ربى مهدي حميه (شؤون إعلامية وتحرير أخبار)، سحر جورج الحدّاد (معالجة بيانات ونشر أخبار ومعلومات)، سلمى جميل نُهرا (ترجمة إنكليزي وفرنسي)، شادي غابرييل صفير (برمجة)، نادين أنطوان كلاس (معالجة بيانات ونشر أخبار ومعلومات).

للتواصل مع المكتب:

البريد الالكتروني: com.office@ul.edu.lb

الهاتف: (+961) 1 612 588 – مقسم: 7324 

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908110078
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة