صيدا سيتي

نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة

اللواء أبو عرب: ما يتم بثه من إشاعات وأخبار كاذبة في بعض المواقع هدفها إثارة الفتنة بين أهلنا وشعبنا في المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الاعلامي للامن الوطني الفلسطيني :

لم يصدر عن اللواء ابو عرب اية تصريحات حول الاتفاق اللبناني الفلسطيني الذي جرى حول مخيم المية ومية. وهناك بعض المواقع والصفحات تختلق الاخبار و تبث الاشاعات والاكاذيب هدفها الفتنة والتضليل. 

نفى المكتب الاعلامي للامن الوطني الفلسطيني في لبنان، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ، وصفحات التواصل الاجتماعي ومنها"المية ومية نيوز"  من تصريحات منسوبة لقائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، بخصوص  الاتفاق اللبناني الفلسطيني  حول  مخيم المية مية.
وقال المكتب الاعلامي في بيانه "ان اللواء ابو عرب لم يدل باية تصريحات، حول الاتفاق في المية ومية. 
واكد اللواء ابو عرب ان القيادة الفلسطينية وخاصة قيادة فتح، ومنظمة التحرير الفلسطينية تعمل مجتمعة وبشكل دائم من اجل امن واستقرار اهلنا وشعبنا في المخيمات.
واعتبر اللواء ابو عرب ما يتم بثه من اشاعات واخبار كاذبة في بعض المواقع هدفها اثارة الفتنة بين اهلنا وشعبنا في المخيمات.
وكان موقع "المية ومية نيوز" قد نشر خبرا ملفقا كاذبا يدعي فيه عدم علم  بعض القيادات الفلسطينية  بالاتفاق اللبناني الفلسطيني.  

@ المصدر/ الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931419061
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة