صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

اللواء أبو عرب: ما يتم بثه من إشاعات وأخبار كاذبة في بعض المواقع هدفها إثارة الفتنة بين أهلنا وشعبنا في المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الاعلامي للامن الوطني الفلسطيني :

لم يصدر عن اللواء ابو عرب اية تصريحات حول الاتفاق اللبناني الفلسطيني الذي جرى حول مخيم المية ومية. وهناك بعض المواقع والصفحات تختلق الاخبار و تبث الاشاعات والاكاذيب هدفها الفتنة والتضليل. 

نفى المكتب الاعلامي للامن الوطني الفلسطيني في لبنان، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ، وصفحات التواصل الاجتماعي ومنها"المية ومية نيوز"  من تصريحات منسوبة لقائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، بخصوص  الاتفاق اللبناني الفلسطيني  حول  مخيم المية مية.
وقال المكتب الاعلامي في بيانه "ان اللواء ابو عرب لم يدل باية تصريحات، حول الاتفاق في المية ومية. 
واكد اللواء ابو عرب ان القيادة الفلسطينية وخاصة قيادة فتح، ومنظمة التحرير الفلسطينية تعمل مجتمعة وبشكل دائم من اجل امن واستقرار اهلنا وشعبنا في المخيمات.
واعتبر اللواء ابو عرب ما يتم بثه من اشاعات واخبار كاذبة في بعض المواقع هدفها اثارة الفتنة بين اهلنا وشعبنا في المخيمات.
وكان موقع "المية ومية نيوز" قد نشر خبرا ملفقا كاذبا يدعي فيه عدم علم  بعض القيادات الفلسطينية  بالاتفاق اللبناني الفلسطيني.  

@ المصدر/ الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900230011
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة