صيدا سيتي

حزب الله إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في لقاء وداعي - 6 صور تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

المعلومات توقف شخصا ينقل مخدرات من البقاع ويوزعها في بيروت

لبنانيات - الإثنين 13 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المعلومات توقف شخصا ينقل مخدرات من البقاع ويوزعها في بيروت

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

ضمن إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على جميع الأراضي اللبنانية، لملاحقة تجار ومروجي المخدرات وإلقاء القبض عليهم، والتي أفضت إلى توقيف عدد كبير من المتورطين بهذه الجرائم.
وبعد توافر معلومات عن تورّط أحد الأشخاص في عمليات نقل مخدرات من البقاع الى بيروت وتوزيعها على المروجين لصالح أحد التجار، ونتيجةً للاستقصاءات والتحريات التي قامت بها قطعات الشعبة، تمكنت من تحديد هويته، ويدعى:
- ر. ف. (مواليد عام 1973، لبناني)
بتاريخ 6/5/2019 وفي محلة سن الفيل، وبعد عمليات رصد دقيقة نفذتها دوريات هذه الشعبة، تمكنت من توقيفه على متن سيارة نوع "هيونداي غراند 10" لون جردوني.
بتفتيشه، ضُبط بحوزته : /3/ مظاريف حبوب مخدرة، هاتف خلوي ومبلغ /5.950.000/ ليرة لبنانية و /893/ دولار أميركي و/1000/ روبل روسية.
بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وبقيامه بنقل كميات من المخدرات من الهرمل الى منطقة الحدث، وبأنه يسلمها لمروج وموزع يعملان بدورهما لصالح التاجر ذاته.
كما اعترف بأنه بجمع المال من المروجين ويقوم بتسليمه الى التاجر مجدداً، وأن المبلغ الذي ضبط بحوزته هو ناتج عن ترويج المخدرات.
أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903220977
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة