صيدا سيتي

جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان

الأمن الوطني في المية ومية: ملتزمون بقرارات قيادتنا ولا صحة لشائعات التمرد في صفوفنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضحت قيادة "قوات الأمن الوطني الفلسطيني" في مخيم المية ومية في صيدا، في بيان، أنه "لا صحة للأخبار المتناقلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تمرد أو تحرك لاعتصام، من قبل بعض أفراد عناصرنا في مخيم المية ومية، وكل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مجرد شائعات وأخبار، تدعو إلى الفتنة وتوتير الوضع الأمني في المخيم".
وأكدت "عناصرنا ملتزمون بقرارات قيادتنا الفتحاوية، وما يحصل في مخيمنا في هذه الفترة، هو بقرار موقع ومتفق عليه من قبل جميع الفصائل الفلسطينية في مخيم المية ومية، بما فيها حركة حماس وحركة أنصار الله".
ودعت "أبناء المخيم إلى عدم الانجرار خلف هذه الأكاذيب الداعية للفتنة"، راجية من الجميع "أخذ الحيطة والحذر قبل تناقلها، والتأكد من مصداقيتها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936568805
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة