صيدا سيتي

أحمد شعيب: عطفاً على موضوع العطلة.. هذا هو واقع مدارس المقاصد في صيدا برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور

الأمن الوطني في المية ومية: ملتزمون بقرارات قيادتنا ولا صحة لشائعات التمرد في صفوفنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأمن الوطني في المية ومية: ملتزمون بقرارات قيادتنا ولا صحة لشائعات التمرد في صفوفنا

أوضحت قيادة "قوات الأمن الوطني الفلسطيني" في مخيم المية ومية في صيدا، في بيان، أنه "لا صحة للأخبار المتناقلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تمرد أو تحرك لاعتصام، من قبل بعض أفراد عناصرنا في مخيم المية ومية، وكل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مجرد شائعات وأخبار، تدعو إلى الفتنة وتوتير الوضع الأمني في المخيم".
وأكدت "عناصرنا ملتزمون بقرارات قيادتنا الفتحاوية، وما يحصل في مخيمنا في هذه الفترة، هو بقرار موقع ومتفق عليه من قبل جميع الفصائل الفلسطينية في مخيم المية ومية، بما فيها حركة حماس وحركة أنصار الله".
ودعت "أبناء المخيم إلى عدم الانجرار خلف هذه الأكاذيب الداعية للفتنة"، راجية من الجميع "أخذ الحيطة والحذر قبل تناقلها، والتأكد من مصداقيتها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902478718
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة