صيدا سيتي

استمرار قطع الطرقات في صيدا تتوقف الدروس في ثانوية الفرقان يوم غد السبت فيما تستمر الخدمات الإدارية اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر

الأمن الوطني في المية ومية: ملتزمون بقرارات قيادتنا ولا صحة لشائعات التمرد في صفوفنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأمن الوطني في المية ومية: ملتزمون بقرارات قيادتنا ولا صحة لشائعات التمرد في صفوفنا

أوضحت قيادة "قوات الأمن الوطني الفلسطيني" في مخيم المية ومية في صيدا، في بيان، أنه "لا صحة للأخبار المتناقلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تمرد أو تحرك لاعتصام، من قبل بعض أفراد عناصرنا في مخيم المية ومية، وكل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مجرد شائعات وأخبار، تدعو إلى الفتنة وتوتير الوضع الأمني في المخيم".
وأكدت "عناصرنا ملتزمون بقرارات قيادتنا الفتحاوية، وما يحصل في مخيمنا في هذه الفترة، هو بقرار موقع ومتفق عليه من قبل جميع الفصائل الفلسطينية في مخيم المية ومية، بما فيها حركة حماس وحركة أنصار الله".
ودعت "أبناء المخيم إلى عدم الانجرار خلف هذه الأكاذيب الداعية للفتنة"، راجية من الجميع "أخذ الحيطة والحذر قبل تناقلها، والتأكد من مصداقيتها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915246052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة