صيدا سيتي

عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎

دفع حياته في اللحظة الخطأ... وحيد والديه روي القصيفي جثّة مُحتجزة بين الرفوف - 3 صور

لبنانيات - الأحد 12 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دفع ابن بلدة بلاط- #جبيل حياته ليل أمس بعد اقتحام سيارة محل إطارات يمتلكه مع شريك، حيث صودف وجوده في المكان. اصطدمت به المركبة ما ادى الى احتجاز جسده بين الرفوف الحديدية، أما الروح ففارقته على الفور... هو روي القصيفي، الشاب العصامي الطموح الذي أُجبر على خطّ السطر الأخير من حياته في حادث لا علاقة له به.

صدفة قاتلة

ليل أمس، حلت الفاجعة على جبيل، وعنها قال قريب الضحية المختار عماد القصيفي لـ"النهار": "عند نحو الساعة الحادية عشرة ليلاً، كان الموت بانتظار روي داخل محل الإطارات الذي يمتلكه مع شريك على أوتوستراد مستيتا- جبيل، حيث صودف وجوده هناك. فجأة اصطدمت سيارة بمركبة مركونة الى جانب المحل، الأمر الذي ادى الى اقتحام الأخيرة المكان ووقوع الكارثة". واضاف: "صدمت المركبة روي، محتجزةً جثته بين الرفوف الحديدية. حضرت عناصر الدفاع المدني، وقد استعانت بمعدات الانقاذ الهيدروليكية للتمكّن من تحرير الجثة، كما تم إنقاذ جريح من داخل السيارة بالاستعانة أيضاً بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية، وذلك بعد تضرُّر هيكلها بشدة"، في حين أشارت صفحة المديرية العامة للدفاع المدني عبر "فايسبوك" الى أنّ "الحادث وقع بداية بين سيارتين على الأوتوستراد وتسبّب باقتحام إحداهما المحل".

خسارة كبيرة

"فجأة خسرت عائلة القصيفي وحيدها على ثلاث فتيات"، قال المختار، مضيفاً: "قبل أن يتسنّى لوالديه أن يزفّاه عريساً، وجدا نفسيهما مُجبرين على زفه الى مثواه الأخير. هما الان في حالة من الصدمة والانهيار، فمن كان بالنسبة إليهما الحياة وعكازهما عند كبرهما، خسراه وهو في عزّ شبابه"، لافتا الى أنّه "الخسارة كبيرة جداً على عائلته وكل من عرف الشاب العشريني، فقد كان إنساناً صدوقاً، لا يعرف قلبه البغض ولا الكراهية. لم يفتعل يوماً إشكالا بل على العكس، كان محضر خير أينما حل. طموح الى أبعد الحدود، عصامي وحنون على أفراد عائلته".

كُتب على روي أن يكون ضحية جديدة لحوادث الطرق في لبنان، لا لذنب ارتكبه، بل لمصادفة وجوده في اللحظة "الخطأ".

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907808760
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة