صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

دفع حياته في اللحظة الخطأ... وحيد والديه روي القصيفي جثّة مُحتجزة بين الرفوف - 3 صور

لبنانيات - الأحد 12 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دفع ابن بلدة بلاط- #جبيل حياته ليل أمس بعد اقتحام سيارة محل إطارات يمتلكه مع شريك، حيث صودف وجوده في المكان. اصطدمت به المركبة ما ادى الى احتجاز جسده بين الرفوف الحديدية، أما الروح ففارقته على الفور... هو روي القصيفي، الشاب العصامي الطموح الذي أُجبر على خطّ السطر الأخير من حياته في حادث لا علاقة له به.

صدفة قاتلة

ليل أمس، حلت الفاجعة على جبيل، وعنها قال قريب الضحية المختار عماد القصيفي لـ"النهار": "عند نحو الساعة الحادية عشرة ليلاً، كان الموت بانتظار روي داخل محل الإطارات الذي يمتلكه مع شريك على أوتوستراد مستيتا- جبيل، حيث صودف وجوده هناك. فجأة اصطدمت سيارة بمركبة مركونة الى جانب المحل، الأمر الذي ادى الى اقتحام الأخيرة المكان ووقوع الكارثة". واضاف: "صدمت المركبة روي، محتجزةً جثته بين الرفوف الحديدية. حضرت عناصر الدفاع المدني، وقد استعانت بمعدات الانقاذ الهيدروليكية للتمكّن من تحرير الجثة، كما تم إنقاذ جريح من داخل السيارة بالاستعانة أيضاً بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية، وذلك بعد تضرُّر هيكلها بشدة"، في حين أشارت صفحة المديرية العامة للدفاع المدني عبر "فايسبوك" الى أنّ "الحادث وقع بداية بين سيارتين على الأوتوستراد وتسبّب باقتحام إحداهما المحل".

خسارة كبيرة

"فجأة خسرت عائلة القصيفي وحيدها على ثلاث فتيات"، قال المختار، مضيفاً: "قبل أن يتسنّى لوالديه أن يزفّاه عريساً، وجدا نفسيهما مُجبرين على زفه الى مثواه الأخير. هما الان في حالة من الصدمة والانهيار، فمن كان بالنسبة إليهما الحياة وعكازهما عند كبرهما، خسراه وهو في عزّ شبابه"، لافتا الى أنّه "الخسارة كبيرة جداً على عائلته وكل من عرف الشاب العشريني، فقد كان إنساناً صدوقاً، لا يعرف قلبه البغض ولا الكراهية. لم يفتعل يوماً إشكالا بل على العكس، كان محضر خير أينما حل. طموح الى أبعد الحدود، عصامي وحنون على أفراد عائلته".

كُتب على روي أن يكون ضحية جديدة لحوادث الطرق في لبنان، لا لذنب ارتكبه، بل لمصادفة وجوده في اللحظة "الخطأ".

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900234360
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة