صيدا سيتي

باسم يوسف للبنانيين عبر الـLBCI: ما تقومون به عظيم وغير متوقع (فيديو) كيف بدا المشهد في الليلة السادسة من الإنتفاضة في جبيل؟ (فيديو) قسم الشهيد جبران تويني يصدح في جل الديب... (فيديو) "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور) الجيش فتح أوتستراد الزهراني صيدا صور ويتجه لفتح طريق الغازية ساحة ايليا في صيدا تحولت الى مهرجان للأغاني الوطنية الحماسية فيديو… دورية سيارات تتقدمها جرافة تجول في النبطية تراشق بالحجارة وتكسير بعض السيارات... ماذا حصل في قبّ الياس؟ (فيديو) "أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا

اللجان الشعبية الفلسطينية دعت المخيمات لاحياء ذكرى النكبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجان الشعبية الفلسطينية دعت المخيمات لاحياء ذكرى النكبة

اعتبرت لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، في بيان، "ان 15 ايار يصادف ذكرى اليمة للشعب الفلسطيني انه يوم النكبة يوم اقتلاع شعب كامل من ارضه ومحو تاريخه وعلاقته المتجذرة بارض الوطن. والممارسات الاميركية الاخيرة اكدت ان ما تشيعه هذه الادارة برؤيا حل للصراع العربي الاسرائيلي وبمسمى فضفاض "صفقة القرن" تهدف الى ترسيخ الاحتلال واضفاء الشرعية له، وبالتالي فان صفقة القرن كمثيلاتها من المشاريع التآمرية ستكون نهايتها الفشل".
ولفت الى ان "الشعب الفلسطيني هو وحده صاحب القرار في تحديد مصيره، وهذا ما يترجمه شعبنا في تمسكه بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد وتمسكه بحق العودة وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
واكد البيان "تمسكنا بقيادتنا التاريخية ووقوفنا خلفها في التصدي للمشاريع التصفوية، فالشعب والقيادة في خندق واحد"، داعيا مخيمات لبنان الى "المشاركة بفعاليات هذه المناسبة وحشد كل الطاقات في احياء ذكرى 15 ايار ليكون يوم حداد وإضراب عام تعطل فيه المدارس والمؤسسات". 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915612549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة