صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا

"ليالي الخير" حفل انشادي سنوي تحييه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع بلدية صيدا - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بينما تتلألأ سماء ساحة ظهر المير وجدرانها بالأضواء والزينة فرحاً بالشّهر الفضيل، احتشد أهالي صيدا في السّاحة للمشاركة بحفل "ليالي الخير".
الحفل الذي بات عرفاً عند أهالي المدينة، أطلقته مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم منذ أكثر من عشر سنوات بالتعاون مع بلدية صيدا ضمن سلسلة الأنشطة الرّمضانيّة الّتي تحييها في المدينة.
حضر الحفل الأستاذ محمد قبرصلي ممثلا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود، ومفوض الكشاف المسلم في الجنوب القائد يحيى منصور، والمفوّضين السّابقين القائد زكريا زهرة والمهندس القائد رامي بشاشة، والدكتور الشيخ علي جرادي، ومنسقة احتفالات شهر رمضان أية الصعيدي، بالاضافة إلى أعضاء مجلس مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم وحشد شعبي كبير. 
البداية كانت مع آيات من الذكر الحكيم تلاها المعاون عثمان حجاج، ثم النشيد الوطني اللبناني، ونشيد جمعية الكشاف المسلم  عزفتهما العشيرة الفنية الاولى لمفوضية الجنوب في  الكشاف المسلم، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل القائد أسيل سنجر .
ومن ثم كان للدكتور الشيخ علي عثمان جرادي كلمةً دعويّة، ذكر فيها عن معاني وفضائل الصوم في شهر رمضان، وأهمّيّة الثّبات وسط كل المغريات التي تواجه زماننا، كما وشكر مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم على حرصها على إحياء الشهر الفضيل في أحياء صيدا من خلال أنشطتها الدينية.
بدوره نقل الاستاذ محمد قبرصلي تحيات رئيس بلدية صيدا الاستاذ  المهندس محمد السعودي للحضور، وحيا جهود الكشاف المسلم وقيادة مفوضية الجنوب وما تقوم به من إدخال البهجة والسرور من خلال إقامة النشاطات الدينية والتراثية لاسيما في شهر رمضان المبارك.
هذا وتخلل الحفل أناشيد دينية من وحي المناسبة الرمضانية لفرقة طه الهادي، والعراضة السورية للسيف والترس لفرقة شام العز، بالإضافة لمقطوعات موسيقية للعشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  ، ومشاركة ابن صيدا القديمة أحمد جمعة بأداء الأناشيد الدينية، وسط أجواء سادها الإيمان والسعادة.

@ المصدر/ إعلام مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919390672
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة