صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

"ليالي الخير" حفل انشادي سنوي تحييه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع بلدية صيدا - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بينما تتلألأ سماء ساحة ظهر المير وجدرانها بالأضواء والزينة فرحاً بالشّهر الفضيل، احتشد أهالي صيدا في السّاحة للمشاركة بحفل "ليالي الخير".
الحفل الذي بات عرفاً عند أهالي المدينة، أطلقته مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم منذ أكثر من عشر سنوات بالتعاون مع بلدية صيدا ضمن سلسلة الأنشطة الرّمضانيّة الّتي تحييها في المدينة.
حضر الحفل الأستاذ محمد قبرصلي ممثلا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود، ومفوض الكشاف المسلم في الجنوب القائد يحيى منصور، والمفوّضين السّابقين القائد زكريا زهرة والمهندس القائد رامي بشاشة، والدكتور الشيخ علي جرادي، ومنسقة احتفالات شهر رمضان أية الصعيدي، بالاضافة إلى أعضاء مجلس مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم وحشد شعبي كبير. 
البداية كانت مع آيات من الذكر الحكيم تلاها المعاون عثمان حجاج، ثم النشيد الوطني اللبناني، ونشيد جمعية الكشاف المسلم  عزفتهما العشيرة الفنية الاولى لمفوضية الجنوب في  الكشاف المسلم، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل القائد أسيل سنجر .
ومن ثم كان للدكتور الشيخ علي عثمان جرادي كلمةً دعويّة، ذكر فيها عن معاني وفضائل الصوم في شهر رمضان، وأهمّيّة الثّبات وسط كل المغريات التي تواجه زماننا، كما وشكر مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم على حرصها على إحياء الشهر الفضيل في أحياء صيدا من خلال أنشطتها الدينية.
بدوره نقل الاستاذ محمد قبرصلي تحيات رئيس بلدية صيدا الاستاذ  المهندس محمد السعودي للحضور، وحيا جهود الكشاف المسلم وقيادة مفوضية الجنوب وما تقوم به من إدخال البهجة والسرور من خلال إقامة النشاطات الدينية والتراثية لاسيما في شهر رمضان المبارك.
هذا وتخلل الحفل أناشيد دينية من وحي المناسبة الرمضانية لفرقة طه الهادي، والعراضة السورية للسيف والترس لفرقة شام العز، بالإضافة لمقطوعات موسيقية للعشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  ، ومشاركة ابن صيدا القديمة أحمد جمعة بأداء الأناشيد الدينية، وسط أجواء سادها الإيمان والسعادة.

@ المصدر/ إعلام مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900230101
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة