صيدا سيتي

مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

"ليالي الخير" حفل انشادي سنوي تحييه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع بلدية صيدا - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بينما تتلألأ سماء ساحة ظهر المير وجدرانها بالأضواء والزينة فرحاً بالشّهر الفضيل، احتشد أهالي صيدا في السّاحة للمشاركة بحفل "ليالي الخير".
الحفل الذي بات عرفاً عند أهالي المدينة، أطلقته مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم منذ أكثر من عشر سنوات بالتعاون مع بلدية صيدا ضمن سلسلة الأنشطة الرّمضانيّة الّتي تحييها في المدينة.
حضر الحفل الأستاذ محمد قبرصلي ممثلا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود، ومفوض الكشاف المسلم في الجنوب القائد يحيى منصور، والمفوّضين السّابقين القائد زكريا زهرة والمهندس القائد رامي بشاشة، والدكتور الشيخ علي جرادي، ومنسقة احتفالات شهر رمضان أية الصعيدي، بالاضافة إلى أعضاء مجلس مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم وحشد شعبي كبير. 
البداية كانت مع آيات من الذكر الحكيم تلاها المعاون عثمان حجاج، ثم النشيد الوطني اللبناني، ونشيد جمعية الكشاف المسلم  عزفتهما العشيرة الفنية الاولى لمفوضية الجنوب في  الكشاف المسلم، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل القائد أسيل سنجر .
ومن ثم كان للدكتور الشيخ علي عثمان جرادي كلمةً دعويّة، ذكر فيها عن معاني وفضائل الصوم في شهر رمضان، وأهمّيّة الثّبات وسط كل المغريات التي تواجه زماننا، كما وشكر مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم على حرصها على إحياء الشهر الفضيل في أحياء صيدا من خلال أنشطتها الدينية.
بدوره نقل الاستاذ محمد قبرصلي تحيات رئيس بلدية صيدا الاستاذ  المهندس محمد السعودي للحضور، وحيا جهود الكشاف المسلم وقيادة مفوضية الجنوب وما تقوم به من إدخال البهجة والسرور من خلال إقامة النشاطات الدينية والتراثية لاسيما في شهر رمضان المبارك.
هذا وتخلل الحفل أناشيد دينية من وحي المناسبة الرمضانية لفرقة طه الهادي، والعراضة السورية للسيف والترس لفرقة شام العز، بالإضافة لمقطوعات موسيقية للعشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  ، ومشاركة ابن صيدا القديمة أحمد جمعة بأداء الأناشيد الدينية، وسط أجواء سادها الإيمان والسعادة.

@ المصدر/ إعلام مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907807352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة