صيدا سيتي

جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

"ليالي الخير" حفل انشادي سنوي تحييه مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع بلدية صيدا - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بينما تتلألأ سماء ساحة ظهر المير وجدرانها بالأضواء والزينة فرحاً بالشّهر الفضيل، احتشد أهالي صيدا في السّاحة للمشاركة بحفل "ليالي الخير".
الحفل الذي بات عرفاً عند أهالي المدينة، أطلقته مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم منذ أكثر من عشر سنوات بالتعاون مع بلدية صيدا ضمن سلسلة الأنشطة الرّمضانيّة الّتي تحييها في المدينة.
حضر الحفل الأستاذ محمد قبرصلي ممثلا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود، ومفوض الكشاف المسلم في الجنوب القائد يحيى منصور، والمفوّضين السّابقين القائد زكريا زهرة والمهندس القائد رامي بشاشة، والدكتور الشيخ علي جرادي، ومنسقة احتفالات شهر رمضان أية الصعيدي، بالاضافة إلى أعضاء مجلس مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم وحشد شعبي كبير. 
البداية كانت مع آيات من الذكر الحكيم تلاها المعاون عثمان حجاج، ثم النشيد الوطني اللبناني، ونشيد جمعية الكشاف المسلم  عزفتهما العشيرة الفنية الاولى لمفوضية الجنوب في  الكشاف المسلم، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل القائد أسيل سنجر .
ومن ثم كان للدكتور الشيخ علي عثمان جرادي كلمةً دعويّة، ذكر فيها عن معاني وفضائل الصوم في شهر رمضان، وأهمّيّة الثّبات وسط كل المغريات التي تواجه زماننا، كما وشكر مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم على حرصها على إحياء الشهر الفضيل في أحياء صيدا من خلال أنشطتها الدينية.
بدوره نقل الاستاذ محمد قبرصلي تحيات رئيس بلدية صيدا الاستاذ  المهندس محمد السعودي للحضور، وحيا جهود الكشاف المسلم وقيادة مفوضية الجنوب وما تقوم به من إدخال البهجة والسرور من خلال إقامة النشاطات الدينية والتراثية لاسيما في شهر رمضان المبارك.
هذا وتخلل الحفل أناشيد دينية من وحي المناسبة الرمضانية لفرقة طه الهادي، والعراضة السورية للسيف والترس لفرقة شام العز، بالإضافة لمقطوعات موسيقية للعشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  ، ومشاركة ابن صيدا القديمة أحمد جمعة بأداء الأناشيد الدينية، وسط أجواء سادها الإيمان والسعادة.

@ المصدر/ إعلام مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934376114
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة