صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

ناظر، أستاذ وتلميذ...!! - 61 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

   وهكذا اختتمت ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية نشاطاتها الرياضية للعام الدراسي 2018-2019 بنشاط رياضي مميز جمع الناظر والأستاذ والتلميذ في منافسة على كأس لعبة Minute to win it (2).

     أفتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيبية من منسّق قسم التربية البدنية الأستاذ هادي حمود مرحبًا بالحضور وشارحًا فكرة هذا النشاط التي لم تكن رياضية تقليدية بل كانت عبارة عن منافسة بين كل ناظر وطلاب قسمه مع نظيره في باقي الأقسام بمشاركة الأساتذة.

كما شكر حمود إدارة الثانوية بشخص مديرتها السيدة سهى حسن التي رعت هذا النشاط ووفرت له كل مسببات النجاح،وقدّم مع أساتذة قسم التربية البدنية والرياضية في الثانوية لوحة صور لإنجازات ونشاطات القسم شكرًا وإمتنانًا لها، كما شكر لجنة الأهل والأساتذة وفريق العمل.

    بعدها وزّعت مديرة الثانوية السيدة سهى حسن مع الناظر العام د.عبده شحيتلي شهادات تقدير على الطلاب الذين تفّوقوا في الأنشطة اللاصفية التي شاركوا فيها خلال العام الدراسي وتمنّت لهم النجاح مع إقتراب نهاية العام الدراسي، وللجميع الصحة والخير والسعادة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وإنطلق النشاط الرياضي في أجواء حماسية تخللتها دبكة لفرقة ليالي السهرقدّمها خرّيج الثانوية محمد الحاج التي اضفت جوًّا مميزًا على النشاط. وضجّت ملاعب الثانوية أيضًا بهتافات المشجعين للمباراة النهائية في الدورة التي أقيمت بين جميع شعب الصفوف في كرة الصالات، و مباراة في الكرة الطائرة.

أختتم النشاط بتوزيع الكأس على الناظرة فريقها الفائز بالمركز الأول ،وتقديم طلاب الصفوف المنتهية باقة ورد للمديرة  إعترافًا لها بالجميل.

@ المصدر/ منسق التربية البدنية هادي حمود - ثانوية الدكتور نزيه البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934142157
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة