صيدا سيتي

باسم يوسف للبنانيين عبر الـLBCI: ما تقومون به عظيم وغير متوقع (فيديو) كيف بدا المشهد في الليلة السادسة من الإنتفاضة في جبيل؟ (فيديو) قسم الشهيد جبران تويني يصدح في جل الديب... (فيديو) "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور) الجيش فتح أوتستراد الزهراني صيدا صور ويتجه لفتح طريق الغازية ساحة ايليا في صيدا تحولت الى مهرجان للأغاني الوطنية الحماسية فيديو… دورية سيارات تتقدمها جرافة تجول في النبطية تراشق بالحجارة وتكسير بعض السيارات... ماذا حصل في قبّ الياس؟ (فيديو) "أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا

ناظر، أستاذ وتلميذ...!! - 61 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

   وهكذا اختتمت ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية نشاطاتها الرياضية للعام الدراسي 2018-2019 بنشاط رياضي مميز جمع الناظر والأستاذ والتلميذ في منافسة على كأس لعبة Minute to win it (2).

     أفتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيبية من منسّق قسم التربية البدنية الأستاذ هادي حمود مرحبًا بالحضور وشارحًا فكرة هذا النشاط التي لم تكن رياضية تقليدية بل كانت عبارة عن منافسة بين كل ناظر وطلاب قسمه مع نظيره في باقي الأقسام بمشاركة الأساتذة.

كما شكر حمود إدارة الثانوية بشخص مديرتها السيدة سهى حسن التي رعت هذا النشاط ووفرت له كل مسببات النجاح،وقدّم مع أساتذة قسم التربية البدنية والرياضية في الثانوية لوحة صور لإنجازات ونشاطات القسم شكرًا وإمتنانًا لها، كما شكر لجنة الأهل والأساتذة وفريق العمل.

    بعدها وزّعت مديرة الثانوية السيدة سهى حسن مع الناظر العام د.عبده شحيتلي شهادات تقدير على الطلاب الذين تفّوقوا في الأنشطة اللاصفية التي شاركوا فيها خلال العام الدراسي وتمنّت لهم النجاح مع إقتراب نهاية العام الدراسي، وللجميع الصحة والخير والسعادة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وإنطلق النشاط الرياضي في أجواء حماسية تخللتها دبكة لفرقة ليالي السهرقدّمها خرّيج الثانوية محمد الحاج التي اضفت جوًّا مميزًا على النشاط. وضجّت ملاعب الثانوية أيضًا بهتافات المشجعين للمباراة النهائية في الدورة التي أقيمت بين جميع شعب الصفوف في كرة الصالات، و مباراة في الكرة الطائرة.

أختتم النشاط بتوزيع الكأس على الناظرة فريقها الفائز بالمركز الأول ،وتقديم طلاب الصفوف المنتهية باقة ورد للمديرة  إعترافًا لها بالجميل.

@ المصدر/ منسق التربية البدنية هادي حمود - ثانوية الدكتور نزيه البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915613093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة