صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

ناظر، أستاذ وتلميذ...!! - 61 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

   وهكذا اختتمت ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية نشاطاتها الرياضية للعام الدراسي 2018-2019 بنشاط رياضي مميز جمع الناظر والأستاذ والتلميذ في منافسة على كأس لعبة Minute to win it (2).

     أفتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيبية من منسّق قسم التربية البدنية الأستاذ هادي حمود مرحبًا بالحضور وشارحًا فكرة هذا النشاط التي لم تكن رياضية تقليدية بل كانت عبارة عن منافسة بين كل ناظر وطلاب قسمه مع نظيره في باقي الأقسام بمشاركة الأساتذة.

كما شكر حمود إدارة الثانوية بشخص مديرتها السيدة سهى حسن التي رعت هذا النشاط ووفرت له كل مسببات النجاح،وقدّم مع أساتذة قسم التربية البدنية والرياضية في الثانوية لوحة صور لإنجازات ونشاطات القسم شكرًا وإمتنانًا لها، كما شكر لجنة الأهل والأساتذة وفريق العمل.

    بعدها وزّعت مديرة الثانوية السيدة سهى حسن مع الناظر العام د.عبده شحيتلي شهادات تقدير على الطلاب الذين تفّوقوا في الأنشطة اللاصفية التي شاركوا فيها خلال العام الدراسي وتمنّت لهم النجاح مع إقتراب نهاية العام الدراسي، وللجميع الصحة والخير والسعادة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وإنطلق النشاط الرياضي في أجواء حماسية تخللتها دبكة لفرقة ليالي السهرقدّمها خرّيج الثانوية محمد الحاج التي اضفت جوًّا مميزًا على النشاط. وضجّت ملاعب الثانوية أيضًا بهتافات المشجعين للمباراة النهائية في الدورة التي أقيمت بين جميع شعب الصفوف في كرة الصالات، و مباراة في الكرة الطائرة.

أختتم النشاط بتوزيع الكأس على الناظرة فريقها الفائز بالمركز الأول ،وتقديم طلاب الصفوف المنتهية باقة ورد للمديرة  إعترافًا لها بالجميل.

@ المصدر/ منسق التربية البدنية هادي حمود - ثانوية الدكتور نزيه البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900237005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة