صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

حراك المتعادين: للتهيؤ للتحرك الميداني والاعتصام المفتوح أمام وزارة التربية

لبنانيات - الأحد 12 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا حراك المتعاقدين، في بيان "المتعاقدين في الثانوي والأساسي والمهني إلى التهيؤ للتحرك الميداني والاعتصام المفتوح أمام ​وزارة التربية​، فور إعلان أي جهة إضرابا مفتوحا في ​التعليم الرسمي​". وشدد على أن "هذه الخطوة ليست موجهة ضد أحد بل للدفاع عن حقوق ومكتسبات المتعاقدين وخصوصا حقهم في الحفاظ على ما تبقى لهم من ساعات تعاقد".

وأضاف "كنا ولا زلنا مع حقوق كل أساتذة الملاك ومكتسباتهم، ونحن ضد المس بها، ودعونا السلطة إلى عدم المس بهذه الحقوق والتوجه الى أصحاب المداخيل الكبيرة والفاسدين الحقيقيين وليس الأساتذة، ولكن من حقنا حماية وجودنا وساعات تعاقدنا مصدر رزقنا الوحيد. فكما يناضل غيرنا من أجل مكتسباته، نحن أيضا نناضل من أجل مكتسباتنا وخصوصا ان الآخر منفصل عنا ولا تعنيه حقوقنا ومطالبنا وأوجاعنا".

ودعا المتعاقدين الى "التوحد والنزول والمشاركة لأن الهدف من هذه الخطوة هو المتعاقد وكرامته وحقوقه في التثبيت و​الضمان الصحي​ وبدل النقل والحفاظ على ما تبقى له من ساعات تعاقد في شهر أيار".

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904767406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة