صيدا سيتي

قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى تزاحم على المدارس الرسمية جنوباً .. هل تتم المفاضلة بين اللبنانيين الجدد والفلسطينيين القدامى؟ إستياء فلسطيني من سوء آلية توزيع "الأونروا" - مساعدات مالية... "تساؤلات وسمسرات" المهندس الحاج عماد الدين عبد الغني الجمال في ذمة الله الأوفياء لرسالة المسجد - بقلم الشيخ جمال إسماعيل الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات

فوج الإنقاذ الشعبي يهنئ الممرضين في يومهم العالمي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فوج الإنقاذ الشعبي يهنئ الممرضين في يومهم العالمي


 لمناسبة  اليوم العالمي للتمريض يتوجه فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد الثقافية - الاجتماعية - الخيرية بالتهنئة للممرضين والممرضات الذين يبذلون الجهود والتضحيات من أجل العناية بالمرضى وبلسمة جراح المصابين ..  هم ملائكة الرحمة أرسلوا ليكونوا عونا للإنسانية.
وأكد الفوج في بيان له أن رسالة التمريض هي  إنسانية واجتماعية نبيلة، أثبتت علمياً وميدانياً قدرتها على التأثير الإيجابي في صحة المرضى، وفي تحسين المؤشرات الصحية لديهم، والمساهمة في تأمين الرعاية الصحية . إان الاحتفال بهذا اليوم جاء لتكريم الذين نذروا أنفسهم في مد يد العون لإخوة لهم في الإنسانية، يضمدون  الجراح ويخففون من الآلام، وهو اعتراف بالدور الذي يقدمه هؤلاء من أجل الإنسانية،  هم الذين يسهرون على صحة المصابين ويبذلون كل الجهود لتأمين راحة المرضى ..  هم رسل المحبة والشفاء، يعملون بجد  من أجل الإنسان والإنسانية دون تمييز. إن التمريض هي مهنة تلامس جراح الناس، وتحمل معاني التضحية  والعطاء .. لهم منّا كل التقدير والإخلاص". 
وتابع البيان:" نحن في فوج الإنقاذ الشعبي سنستمر في مسيرة العطاء على خطى الشهيد معروف سعد في نذر النفوس في سبيل إنقاذ حياة المرضى والمصابين. كما نتوجه لمسعفي وممرضي الفوج بالتهنئة  في هذه المناسبة،  ونشيد بالدور الذي يقومون به ونقول لهم:  إن شجاعتكم ونكرانكم للذات والتضحيات التي قدمتموها قد ساهمت إلى حد كبير في تعزيز نجاح عملكم .. والمثال الذي تقدمونه سيكون مصدر إلهام للكثيرين.. كل عام وأنتم بخير وعطاء".
@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932035720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة