صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

فوج الإنقاذ الشعبي يهنئ الممرضين في يومهم العالمي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فوج الإنقاذ الشعبي يهنئ الممرضين في يومهم العالمي


 لمناسبة  اليوم العالمي للتمريض يتوجه فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد الثقافية - الاجتماعية - الخيرية بالتهنئة للممرضين والممرضات الذين يبذلون الجهود والتضحيات من أجل العناية بالمرضى وبلسمة جراح المصابين ..  هم ملائكة الرحمة أرسلوا ليكونوا عونا للإنسانية.
وأكد الفوج في بيان له أن رسالة التمريض هي  إنسانية واجتماعية نبيلة، أثبتت علمياً وميدانياً قدرتها على التأثير الإيجابي في صحة المرضى، وفي تحسين المؤشرات الصحية لديهم، والمساهمة في تأمين الرعاية الصحية . إان الاحتفال بهذا اليوم جاء لتكريم الذين نذروا أنفسهم في مد يد العون لإخوة لهم في الإنسانية، يضمدون  الجراح ويخففون من الآلام، وهو اعتراف بالدور الذي يقدمه هؤلاء من أجل الإنسانية،  هم الذين يسهرون على صحة المصابين ويبذلون كل الجهود لتأمين راحة المرضى ..  هم رسل المحبة والشفاء، يعملون بجد  من أجل الإنسان والإنسانية دون تمييز. إن التمريض هي مهنة تلامس جراح الناس، وتحمل معاني التضحية  والعطاء .. لهم منّا كل التقدير والإخلاص". 
وتابع البيان:" نحن في فوج الإنقاذ الشعبي سنستمر في مسيرة العطاء على خطى الشهيد معروف سعد في نذر النفوس في سبيل إنقاذ حياة المرضى والمصابين. كما نتوجه لمسعفي وممرضي الفوج بالتهنئة  في هذه المناسبة،  ونشيد بالدور الذي يقومون به ونقول لهم:  إن شجاعتكم ونكرانكم للذات والتضحيات التي قدمتموها قد ساهمت إلى حد كبير في تعزيز نجاح عملكم .. والمثال الذي تقدمونه سيكون مصدر إلهام للكثيرين.. كل عام وأنتم بخير وعطاء".
@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907752319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة