صيدا سيتي

حزب الله إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في لقاء وداعي - 6 صور تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

فوج الإنقاذ الشعبي يهنئ الممرضين في يومهم العالمي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فوج الإنقاذ الشعبي يهنئ الممرضين في يومهم العالمي


 لمناسبة  اليوم العالمي للتمريض يتوجه فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد الثقافية - الاجتماعية - الخيرية بالتهنئة للممرضين والممرضات الذين يبذلون الجهود والتضحيات من أجل العناية بالمرضى وبلسمة جراح المصابين ..  هم ملائكة الرحمة أرسلوا ليكونوا عونا للإنسانية.
وأكد الفوج في بيان له أن رسالة التمريض هي  إنسانية واجتماعية نبيلة، أثبتت علمياً وميدانياً قدرتها على التأثير الإيجابي في صحة المرضى، وفي تحسين المؤشرات الصحية لديهم، والمساهمة في تأمين الرعاية الصحية . إان الاحتفال بهذا اليوم جاء لتكريم الذين نذروا أنفسهم في مد يد العون لإخوة لهم في الإنسانية، يضمدون  الجراح ويخففون من الآلام، وهو اعتراف بالدور الذي يقدمه هؤلاء من أجل الإنسانية،  هم الذين يسهرون على صحة المصابين ويبذلون كل الجهود لتأمين راحة المرضى ..  هم رسل المحبة والشفاء، يعملون بجد  من أجل الإنسان والإنسانية دون تمييز. إن التمريض هي مهنة تلامس جراح الناس، وتحمل معاني التضحية  والعطاء .. لهم منّا كل التقدير والإخلاص". 
وتابع البيان:" نحن في فوج الإنقاذ الشعبي سنستمر في مسيرة العطاء على خطى الشهيد معروف سعد في نذر النفوس في سبيل إنقاذ حياة المرضى والمصابين. كما نتوجه لمسعفي وممرضي الفوج بالتهنئة  في هذه المناسبة،  ونشيد بالدور الذي يقومون به ونقول لهم:  إن شجاعتكم ونكرانكم للذات والتضحيات التي قدمتموها قد ساهمت إلى حد كبير في تعزيز نجاح عملكم .. والمثال الذي تقدمونه سيكون مصدر إلهام للكثيرين.. كل عام وأنتم بخير وعطاء".
@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903220396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة